مليشيات موالية للإمارات تمنع دخول موظفي مطار سقطرى     الأمم المتحدة تدعو إلى تفعيل عمل بعثتها في الحديدة بعد سنتين من التوقف     بطل العرب وإفريقيا في السباحة يترك الرياضة ليعمل على متن باخرة     لحج.. افتتاح مشروع حفر 3 آبار ارتوازية بتمويل كويتي     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة رابعة وصاروخ بالستي خلال ساعات     هيئة المصائد بسقطرى تناقش آلية للاستعداد للموسم الانتاجي الجديد     باحث مهري يحصل على درجة الدكتوراه في اللغة العربية من جمهورية السودان     اختتام برنامج قدرات لتنمية الموهوبين بالمهرة     تسجيل ست حالات وفاة و41 إصابة جديدة بكورونا     سفينة إماراتية تفرغ حمولة مجهولة في ميناء سقطرى     عدن.. افتتاح مصنع للأكسجين الطبي بتمويل كويتي     مصدر مسؤول يحذر المواطنين من التعامل مع مزوري شهادات لقاح كورونا     السعودية تعلن اعتراض 3 طائرات مفخخات للحوثيين باتجاه المملكة     وصول دفعة ثانية من لقاح استرازينيكا إلى عدن     مركز اللغة المهرية يكشف عن تعرض النقوش الجدارية بغار "تَيَه" بحات للتخريب والاقتلاع    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة السابق: نحن أمام أزمة إنسانية وغضب شعبي بسبب السياسية المنحرفة للحكومة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 15 سبتمبر, 2021 - 07:36 مساءً ]

قال محافظ محافظة المهرة السابق، راجح سعيد باكريت، إن الغضب الشعبي والأزمة الانسانية في البلاد، سببها السياسة المنحرفة للحكومة.

ودعا باكريت في سلسلة تغريدات على تويتر، إلى هيكله الشرعية من ما وصفهم بـ "أطفال الحوار الوطني"، مضيفا أنهم اثبتوا فشلهم بكل ما تحمله الكلمة من معنى رغم دعم المملكة لهم منذُ بداية الأزمة وسيطرتهم على مفاصل السلطة الشرعية خلال ستة أعوام مضت.

وأضاف "نحن امام أزمة إنسانية وغضب شعبي بسبب  السياسية المنحرفة التي يمارسها هؤلاء الأطفال على أبناء شعبنا" مرفقا بذلك صورة لرئيس الوزراء معين عبدالملك، ووزير الخارجية أحمد عوض بن مبارك.

كما دعا باكريت، الرئيس هادي إلى إعادة النظر  في المناطق المحررة وما تشهدها من تصاعد شعبي مستمر نتيجة انهيار الخدمات.

وتابع: "أبناء المحافظات الجنوبية الذين تسابقوا بقتال الحوثي وهزيمته اليوم وبعد سبع سنوات يطالبون بعودة الحوثي وبسطه كافة المحافظات المحررة"، حد قوله.

واستطرد قائلا: "أما حان الوقت لتغيير محمد آل جابر (السفير السعودي لدى اليمن) ومعين عبدالملك (رئيس الحكومة) المعادلة تغيرت وعليكم إدراك ذلك جيدا".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات