اليونيسف: أكثر من 4.5 مليون طفل يمني بلا تعليم     قطر تدعو لتحرك دولي لمنع وقوع إبادة جماعية في رفح     وفاة شاب غرقًا بسيول الأمطار في إب     مباحثات روسية إماراتية بشأن سبُل دفع خارطة الطريق لتسوية الصراع في اليمن     اليمن تشارك في مؤتمر دول الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد في القاهرة     القوات الأمريكية: جماعة الحوثي أطلقت 3 مُسيّرات وصاروخ باليستي باتجاه خليج عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذّر من تدفّق السيول     بلا قيود تدين بشدة محاولة اغتيال "شبيطة" بصنعاء     السلطة المحلية بالمهرة تدشن مشروع تشغيل 6 آبار ارتوازية في المسيلة     وكالة: الحكومة اليمنية رفضت منح تصريح لإصلاح كابل إنترنت بحري     مسؤول أمني يخطف رجل أعمال في عدن     الاتحاد الأوروبي يفرج عن مساعدات إضافية لليمن بقيمة 125 مليون يورو     مارب.. وفاة رجل وامرأة واحتراق 30 مسكن للنازحين بانفجار مخزن سلاح     "مراسلون بلا حدود" تدعو لفتح تحقيق بشأن استهداف الأمين العام لنقابة الصحفيين     كتائب القسام تعلن وفاة أسيرة إسرائيلية بعد إصابتها بقصف الاحتلال    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة السابق: نحن أمام أزمة إنسانية وغضب شعبي بسبب السياسية المنحرفة للحكومة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 15 سبتمبر, 2021 - 07:36 مساءً ]

قال محافظ محافظة المهرة السابق، راجح سعيد باكريت، إن الغضب الشعبي والأزمة الانسانية في البلاد، سببها السياسة المنحرفة للحكومة.

ودعا باكريت في سلسلة تغريدات على تويتر، إلى هيكله الشرعية من ما وصفهم بـ "أطفال الحوار الوطني"، مضيفا أنهم اثبتوا فشلهم بكل ما تحمله الكلمة من معنى رغم دعم المملكة لهم منذُ بداية الأزمة وسيطرتهم على مفاصل السلطة الشرعية خلال ستة أعوام مضت.

وأضاف "نحن امام أزمة إنسانية وغضب شعبي بسبب  السياسية المنحرفة التي يمارسها هؤلاء الأطفال على أبناء شعبنا" مرفقا بذلك صورة لرئيس الوزراء معين عبدالملك، ووزير الخارجية أحمد عوض بن مبارك.

كما دعا باكريت، الرئيس هادي إلى إعادة النظر  في المناطق المحررة وما تشهدها من تصاعد شعبي مستمر نتيجة انهيار الخدمات.

وتابع: "أبناء المحافظات الجنوبية الذين تسابقوا بقتال الحوثي وهزيمته اليوم وبعد سبع سنوات يطالبون بعودة الحوثي وبسطه كافة المحافظات المحررة"، حد قوله.

واستطرد قائلا: "أما حان الوقت لتغيير محمد آل جابر (السفير السعودي لدى اليمن) ومعين عبدالملك (رئيس الحكومة) المعادلة تغيرت وعليكم إدراك ذلك جيدا".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات