قيادي في اعتصام المهرة: القوات البريطانية تستحدث مواقع وثكنات جديدة داخل مطار الغضة     نقابة الصحفيين تدين ما يتعرض له الصحفي "وليد الساده" من قبل نيابة شرق محافظة إب     الحوثيون: استهدفنا معسكر قوات الواجب السعودية في جيزان بخمسة صواريخ باليستية     الحكومة ترحب ببيان مجلس الأمن بشأن "وقف التصعيد" في اليمن     فريق عُماني يطلع على أبرز المعادن والصخور الصناعية التي تمتاز بها حضرموت     الأرصاد يحذر من طقس بارد خلال الساعات القادمة في عدة محافظات     محافظ مأرب يناقش مع سفراء الدول الخمس دائمة العضوية مستجدات الأوضاع بالمحافظة     سلطة مأرب تناقش مع نائب منسق الشئون الانسانية قصور أداء المنظمات الأممية     مقاتلات التحالف تشن سلسلة غارات جوية على مواقع للحوثيين في صنعاء     بعد أسبوع من التوقف.. شركات الصرافة تعاود نشاطها في حضرموت     كورونا اليمن.. الصحة تسجل 10 وفيات و39 إصابة جديدة     منظمة حقوقية تدعو للكشف عن مصير الناشط العدني "جماجم" والإفراج عنه     مليشيا الانتقالي تمنع لجنة سعودية من مغادرة مطار سقطرى     طيران التحالف يشن غارات على مواقع بصنعاء     المبعوث السويدي إلى اليمن يدعو لإطلاق عملية سياسية شاملة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

اختتام برنامج قدرات لتنمية الموهوبين بالمهرة

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 23 سبتمبر, 2021 - 08:52 مساءً ]

اختتمت يوم الخميس، في مدينة الغيضة فعاليات برنامج قدرات لتنمية الموهوبين لعام 2020_2021م بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة سالم عبدالله نيمر.

واستهدف البرنامج الطلاب الموهوبين على مدى ثمانية أشهر برعاية محمد علي ياسر محافظ المحافظة بدعم من  مؤسسة صلة وتنفيذ مؤسسة مواهب. 

وفي الحفل الختامي، أكد الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر  بأن السلطة المحلية تدرس مشروع إنشاء مدرسة خاصة بالموهوبين من الطلاب المتفوقين لتشجيعهم وتقديم الدعم لهم وإبرازهم باعتبارهم عماد المستقبل. 

ودعا نيمر جميع المؤسسات العلمية بالمحافظة إلى المزيد من دعم وتشجيع  الموهوبين من أبناء المحافظة وصقل مواهبهم والدفع بهم لبناء مشاريعهم الخاصة. 

من جانبه قال مدير مراكز الموهوبين في مؤسسة مواهب، طارق صالح باجبير، إن البرنامج استهدف أكثر من ثلاثين طالب وطالبة في برامج نوعية بهدف تنمية قدراتهم الإبداعية والعلمية للذهاب بهم  إلى التميز والنجاح في كافة المجالات، موكدا بأنه سيتم تنفيذ  برنامج أخرى لتنمية قدرات الطلاب في المهرة. 
 





مشاركة الخبر:

تعليقات