قيادي في اعتصام المهرة: القوات البريطانية تستحدث مواقع وثكنات جديدة داخل مطار الغضة     نقابة الصحفيين تدين ما يتعرض له الصحفي "وليد الساده" من قبل نيابة شرق محافظة إب     الحوثيون: استهدفنا معسكر قوات الواجب السعودية في جيزان بخمسة صواريخ باليستية     الحكومة ترحب ببيان مجلس الأمن بشأن "وقف التصعيد" في اليمن     فريق عُماني يطلع على أبرز المعادن والصخور الصناعية التي تمتاز بها حضرموت     الأرصاد يحذر من طقس بارد خلال الساعات القادمة في عدة محافظات     محافظ مأرب يناقش مع سفراء الدول الخمس دائمة العضوية مستجدات الأوضاع بالمحافظة     سلطة مأرب تناقش مع نائب منسق الشئون الانسانية قصور أداء المنظمات الأممية     مقاتلات التحالف تشن سلسلة غارات جوية على مواقع للحوثيين في صنعاء     بعد أسبوع من التوقف.. شركات الصرافة تعاود نشاطها في حضرموت     كورونا اليمن.. الصحة تسجل 10 وفيات و39 إصابة جديدة     منظمة حقوقية تدعو للكشف عن مصير الناشط العدني "جماجم" والإفراج عنه     مليشيا الانتقالي تمنع لجنة سعودية من مغادرة مطار سقطرى     طيران التحالف يشن غارات على مواقع بصنعاء     المبعوث السويدي إلى اليمن يدعو لإطلاق عملية سياسية شاملة    
الرئيسية > أخبار اليمن

سفينة إماراتية تفرغ حمولة مجهولة في ميناء سقطرى

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 23 سبتمبر, 2021 - 07:12 مساءً ]

قالت مصادر محلية، إن سفينة إماراتية أفرغت حمولة مجهولة، اليوم الخميس، في ميناء أرخبيل سقطرى بعد ساعات من وصولها.

وحسب المصادر، فإن "السفينة الإماراتية أنزلت نحو 4 حاويات لا يُعرف محتواها، مؤكداً أن مليشيا الانتقالي منعت الأمن القومي من دخول الميناء".

وأضافت أن مليشيا الانتقالي دفعت بجنود إلى ميناء سقطرى تعزيزاً لتواجدها وسط صمت من قبل القوات السعودية المرابطة في الميناء.

وتعد هذه السفينة ليست الاولى من نوعها، فمنذ سيطرة أدوات الإمارات على الأرخبيل، وصلت اكثر من سفينة، بما فيها من دعم من أسلحة لمليشياتها.

وكانت مليشيا المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، قد سيطرة على سقطرى في يونيو 2020، بعد أن طردت الحكومة الشرعية وانقلبت على مؤسسات الدولة، بدعم إماراتي وتواطؤ سعودي.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات