نقابة الصحفيين تدين ما يتعرض له الصحفي "وليد الساده" من قبل نيابة شرق محافظة إب     الحوثيون: استهدفنا معسكر قوات الواجب السعودية في جيزان بخمسة صواريخ باليستية     الحكومة ترحب ببيان مجلس الأمن بشأن "وقف التصعيد" في اليمن     فريق عُماني يطلع على أبرز المعادن والصخور الصناعية التي تمتاز بها حضرموت     الأرصاد يحذر من طقس بارد خلال الساعات القادمة في عدة محافظات     محافظ مأرب يناقش مع سفراء الدول الخمس دائمة العضوية مستجدات الأوضاع بالمحافظة     سلطة مأرب تناقش مع نائب منسق الشئون الانسانية قصور أداء المنظمات الأممية     مقاتلات التحالف تشن سلسلة غارات جوية على مواقع للحوثيين في صنعاء     بعد أسبوع من التوقف.. شركات الصرافة تعاود نشاطها في حضرموت     كورونا اليمن.. الصحة تسجل 10 وفيات و39 إصابة جديدة     منظمة حقوقية تدعو للكشف عن مصير الناشط العدني "جماجم" والإفراج عنه     مليشيا الانتقالي تمنع لجنة سعودية من مغادرة مطار سقطرى     طيران التحالف يشن غارات على مواقع بصنعاء     المبعوث السويدي إلى اليمن يدعو لإطلاق عملية سياسية شاملة     الشيخ زعبنوت: السعودية تتحمل مسؤولية كوارث الحرب في اليمن    
الرئيسية > رياضة

شعب حضرموت يتعادل مع فحمان أبين

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 20 سبتمبر, 2021 - 11:28 مساءً ]

نجح فريق شعب حضرموت في انتزاع نقطة من فريق فحمان أبين، بعدما تعادلا 1-1 مساء يوم الاثنين، على ملعب سيئون، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى، للدوري اليمني.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد فحمان أبين إلى 4 نقاط من مباراتين بعدما فاز في الجولة الأولى على العروبة 4-1.

وأصبح رصيد الشعب نقطتين، بعدما تعادل في الجولة الأولى مع اتحاد إب سلبيا في افتتاح البطولة، الأربعاء الماضي.

وسجل هدف فحمان اللاعب وجدي الرطيل في الدقيقة 27 من المباراة، وعادل لشعب حضرموت العائد من الإصابة عماد منصور في الدقيقة 50.

وضمن المجموعة الثانية في مدينة عتق عاصمة شبوة، تغيب فريق الشعلة عن مواجهة فريق الصقر، وهو الغياب الثاني للشعلة في البطولة بعدما غاب عن مواجهة أهلي صنعاء في الجولة الأولى.

ولم يصدر الاتحاد اليمني لكرة القدم حتى الآن أي قرار بشأن تكرار غياب أندية عدن "الوحدة والتلال والشعلة" عن منافسات الدوري.

وكان الصقر فاز على شعب إب في افتتاح مباريات المجموعة الثانية الأربعاء الماضي بهدفين دون رد.

ويشهد الدوري اليمني غدا مباراتين تجمع الأولى في سيئون فريق وحدة صنعاء وجاره العروبة، بينما يلعب أهلي صنعاء ضد اليرموك على ملعب الخليفي بمدينة عتق.  
 





مشاركة الخبر:

تعليقات