حضرموت.. الأمن يضبط متعاطي لمادة الشبو في سيئون ويستعيد دراجة نارية مسروقة بتريم     السلطة المحلية بالمهرة تفتتح أقسام الرقود بمستشفى حوف الريفي     وزارة الداخلية توجه برفع الجاهزية وإعداد خطة أمنية لعيد الاضحى     إدراج أربعة مواقع يمنية على قائمة التراث في العالم الإسلامي     المبعوث الأممي يعلن التوصل لاتفاق بشأن تثبيت الهدنة باليمن ومفاوض الحكومة يتهمه بالانحياز للحوثيين     اليمن وسلطنة عمان تتفقان على تفعيل اتفاقية النقل البري بين البلدين     العليمي يعود إلى عدن بعد جولة شملت خمس دول عربية     وفاة وكيل وزارة الإعلام صالح الحميدي في القاهرة بعد معاناة مع المرض     منظمة حقوقية تدين اعتداء القوات الأمنية في لحج على أحد المنازل واعتقال مدنيين بينهم امرأة     تحذيرات من منخفض جوي يقترب من المناطق الشرقية لليمن     السلطة المحلية بالمهرة تدشن مشروعي كسوة العيد لـ 450 يتيم ومن ذوي الاحتياجات الخاصة     مكتب السياحة بالمهرة ينفذ حملة لضبط الفنادق المتخلفة عن سداد الرسوم الضريبة     عودة رسمية لحملات الحج القطرية بعد انقطاع 5 سنوات     وسط استمرار الخروقات.. كيف تبدو الهدنة الأممية في اليمن؟     موظفو اليمن... نصف راتب لا يكفي كسوة العيد    
الرئيسية > أخبار اليمن

الشيخ عيسى سالم بن ياقوت يدين محاولة اغتيال سالمين و حمدون من قبل مليشيات الانتقالي في سقطرى .. (بيان)


الشيخ عيسى سالم بن ياقوت يدين محاولة اغتيال سالمين و حمدون من قبل مليشيات الانتقالي في سقطرى .. (بيان)

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 09 يونيو, 2020 - 09:20 مساءً ]

أدان مكتب شيخ مشايخ سقطرى الشيخ عيسى بن سالم بن ياقوت، محاولة الإغتيال التي تعرض لها مدير مكتبه علي سعد سالمين والشيخ علي عبدالله بن حمدون. 

ووصف البيان الصادر عن مكتب شيخ مشايخ سقطرى تلقى "المهرة بوست" نسخة منه  هذه التصرفات بالسلوك الشائن والاستفزازات  هذا السلوك الشائن والاستفزازات المستمرة من قبل عناصر الانتقالي الخارجة عن النظام والقانون في ارخبيل سقطرى والمدعومة من دولة الامارت غير مقبولة . 

وقال البيان أن "استمرارها بإقامة نقاط مسلحة للتقطع على الطرق العامة وترويع المواطنين واستفزازهم ورفع السلاح في وجوههم لهو سلوك مرفوض ومستهجن من جميع السقطريين بكل شرائحهم."

وأضاف البيان أنها "محاولات يائسة لجر المجتمع إلى الانقسام والصراع والفوضى ."مؤكداً أن هذه التصرفات لن يسمح بها 

وقال  "سنكون عونا وسندا لأبناء أرخبيل سقطرى لإحباط هذه المحاولات الصبيانية اليائسة من عناصر مشبوهة دخيلة ومتسللة إلى المحافظة بدعم وتوجيه خارجي."

ودعا البيان "الحكومة الشرعية و السلطات المحلية والأمنية والعسكرية في المحافظة إلى ضبط الأمن والتوجيه برفع النقاط التابعه لميليشيات الانتقالي من كل انحاء الجزيرة ."

كما طالب من الجهات الرسمية ضبط المعتدين على المهندس/ علي سعد سالمين والشيخ علي بن حمدون ورفاقهما والتحقيق معهم وتقديمهم للعدالة.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات