طهران: السعودية والإمارات والبحرين لا تستطيع مواجهتنا     واشنطن تفرض عقوبات على اثنين من القادة الحوثيين     التحالف يعلن تدمير طائرة حوثية مفخخة صباح اليوم في سماء المملكة     غوتيريش ووزير الخارجية الإيراني يبحثان الأزمة اليمنية     حضرموت.. توجيهات بالتباعد في المساجد لمنع تفشي كورونا     مقترح قانون في الكونغرس الأمريكي لمعاقبة ابن سلمان     أمير الكويت يصدر مرسوما بتشكيل الحكومة الجديدة     منظمة الصحة: شخص من كل أربعة سيعانون مشاكل في السمع بحلول 2050     مستشار محافظ المهرة يتحدث عن دور المحافظة في استقبال النازحين على مدى سنوات     المهرة.. مسؤول بمؤسسة الكهرباء يوضح سبب انقطاع التيار في الغيضة     زعبنوت: عناصر تابعة للانتقالي تدربت على يد بريطانيين في مطار الغيضة     السعودية تقول إنها دمرت طائرة مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون     رابطة أمهات المختطفين تطالب بالكشف عن مصير 38 شخصا مخفيا في عدن     الحوثيون يعلنون استهداف مرابض الطائرات في مطار أبها السعودي     شبوة.. خلية يديرها ضباط إماراتيين تكشف عن مخطط لاغتيال قيادات في الحكومة    
الرئيسية > أخبار اليمن

الشيخ عيسى سالم بن ياقوت يدين محاولة اغتيال سالمين و حمدون من قبل مليشيات الانتقالي في سقطرى .. (بيان)


الشيخ عيسى سالم بن ياقوت يدين محاولة اغتيال سالمين و حمدون من قبل مليشيات الانتقالي في سقطرى .. (بيان)

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 09 يونيو, 2020 - 09:20 مساءً ]

أدان مكتب شيخ مشايخ سقطرى الشيخ عيسى بن سالم بن ياقوت، محاولة الإغتيال التي تعرض لها مدير مكتبه علي سعد سالمين والشيخ علي عبدالله بن حمدون. 

ووصف البيان الصادر عن مكتب شيخ مشايخ سقطرى تلقى "المهرة بوست" نسخة منه  هذه التصرفات بالسلوك الشائن والاستفزازات  هذا السلوك الشائن والاستفزازات المستمرة من قبل عناصر الانتقالي الخارجة عن النظام والقانون في ارخبيل سقطرى والمدعومة من دولة الامارت غير مقبولة . 

وقال البيان أن "استمرارها بإقامة نقاط مسلحة للتقطع على الطرق العامة وترويع المواطنين واستفزازهم ورفع السلاح في وجوههم لهو سلوك مرفوض ومستهجن من جميع السقطريين بكل شرائحهم."

وأضاف البيان أنها "محاولات يائسة لجر المجتمع إلى الانقسام والصراع والفوضى ."مؤكداً أن هذه التصرفات لن يسمح بها 

وقال  "سنكون عونا وسندا لأبناء أرخبيل سقطرى لإحباط هذه المحاولات الصبيانية اليائسة من عناصر مشبوهة دخيلة ومتسللة إلى المحافظة بدعم وتوجيه خارجي."

ودعا البيان "الحكومة الشرعية و السلطات المحلية والأمنية والعسكرية في المحافظة إلى ضبط الأمن والتوجيه برفع النقاط التابعه لميليشيات الانتقالي من كل انحاء الجزيرة ."

كما طالب من الجهات الرسمية ضبط المعتدين على المهندس/ علي سعد سالمين والشيخ علي بن حمدون ورفاقهما والتحقيق معهم وتقديمهم للعدالة.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات