أجواء مشحونة بالغضب.. مصدر يكشف عن طبيعة اللقاء بين هادي وبن سلمان     امرأة تهاجم متجرا وتحطم 500 زجاجة كحول     تجدد المواجهات بين الحوثيين ورجال القبائل في البيضاء     نتنياهو يضع صحفي إماراتي في موقف محرج.. تعرف على السبب؟     الحوثيون يردون على مجلس الأمن بعد أن حملهم مسؤولية تجاهل جهود السلام     تظاهرة في حضرموت ضد التطبيع والتواجد الإسرائيلي الإماراتي في سقطرى     صحيفة: بريطانيا زودت السعودية بقوات دفاعية لحماية حقول النفط بالمملكة     مقتل مواطن ونفوق عدد من الخيول بضربات لطيران التحالف على صنعاء     مؤسسة حقوقية تطالب نيابة عدن بالقبض على قتلة الضابط "جمال تينه" واحالتهم للتحقيق     وكالة: مكتب نتنياهو يمتنع عن التعليق على مقتل عالم نووي إيراني     الرياض تعلن تدمير لغمين زرعهما الحوثيون في البحر الاحمر     الخدمة المدنية تعلن الاثنين إجازة رسمية     اغتيال عالم نووي إيراني قرب طهران     الأمم المتحدة تحدد موعد بدء صيانة خزان صافر     طيران التحالف السعودي الإماراتي يستهدف مواقع في صنعاء بخمس غارات    
الرئيسية > أخبار اليمن

الشيخ عيسى سالم بن ياقوت يدين محاولة اغتيال سالمين و حمدون من قبل مليشيات الانتقالي في سقطرى .. (بيان)


الشيخ عيسى سالم بن ياقوت يدين محاولة اغتيال سالمين و حمدون من قبل مليشيات الانتقالي في سقطرى .. (بيان)

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 09 يونيو, 2020 - 09:20 مساءً ]

أدان مكتب شيخ مشايخ سقطرى الشيخ عيسى بن سالم بن ياقوت، محاولة الإغتيال التي تعرض لها مدير مكتبه علي سعد سالمين والشيخ علي عبدالله بن حمدون. 

ووصف البيان الصادر عن مكتب شيخ مشايخ سقطرى تلقى "المهرة بوست" نسخة منه  هذه التصرفات بالسلوك الشائن والاستفزازات  هذا السلوك الشائن والاستفزازات المستمرة من قبل عناصر الانتقالي الخارجة عن النظام والقانون في ارخبيل سقطرى والمدعومة من دولة الامارت غير مقبولة . 

وقال البيان أن "استمرارها بإقامة نقاط مسلحة للتقطع على الطرق العامة وترويع المواطنين واستفزازهم ورفع السلاح في وجوههم لهو سلوك مرفوض ومستهجن من جميع السقطريين بكل شرائحهم."

وأضاف البيان أنها "محاولات يائسة لجر المجتمع إلى الانقسام والصراع والفوضى ."مؤكداً أن هذه التصرفات لن يسمح بها 

وقال  "سنكون عونا وسندا لأبناء أرخبيل سقطرى لإحباط هذه المحاولات الصبيانية اليائسة من عناصر مشبوهة دخيلة ومتسللة إلى المحافظة بدعم وتوجيه خارجي."

ودعا البيان "الحكومة الشرعية و السلطات المحلية والأمنية والعسكرية في المحافظة إلى ضبط الأمن والتوجيه برفع النقاط التابعه لميليشيات الانتقالي من كل انحاء الجزيرة ."

كما طالب من الجهات الرسمية ضبط المعتدين على المهندس/ علي سعد سالمين والشيخ علي بن حمدون ورفاقهما والتحقيق معهم وتقديمهم للعدالة.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات