الحوثيون: استهدفنا معسكر قوات الواجب السعودية في جيزان بخمسة صواريخ باليستية     الحكومة ترحب ببيان مجلس الأمن بشأن "وقف التصعيد" في اليمن     فريق عُماني يطلع على أبرز المعادن والصخور الصناعية التي تمتاز بها حضرموت     الأرصاد يحذر من طقس بارد خلال الساعات القادمة في عدة محافظات     محافظ مأرب يناقش مع سفراء الدول الخمس دائمة العضوية مستجدات الأوضاع بالمحافظة     سلطة مأرب تناقش مع نائب منسق الشئون الانسانية قصور أداء المنظمات الأممية     مقاتلات التحالف تشن سلسلة غارات جوية على مواقع للحوثيين في صنعاء     بعد أسبوع من التوقف.. شركات الصرافة تعاود نشاطها في حضرموت     كورونا اليمن.. الصحة تسجل 10 وفيات و39 إصابة جديدة     منظمة حقوقية تدعو للكشف عن مصير الناشط العدني "جماجم" والإفراج عنه     مليشيا الانتقالي تمنع لجنة سعودية من مغادرة مطار سقطرى     طيران التحالف يشن غارات على مواقع بصنعاء     المبعوث السويدي إلى اليمن يدعو لإطلاق عملية سياسية شاملة     الشيخ زعبنوت: السعودية تتحمل مسؤولية كوارث الحرب في اليمن     اضطراب يومي بسعر الريال.. شبح الإفلاس يطارد ما بقي من قطاعات اليمن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

باحث مهري يحصل على درجة الدكتوراه في اللغة العربية من جمهورية السودان

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 23 سبتمبر, 2021 - 09:08 مساءً ]

حصل الباحث اليمني ابن المهرة، "أحمد سعيد جمعان بلحاف"، على درجة الدكتوراه بامتياز في اللغة العربية "نقد وأدب"، من إحدى الجامعات في جمهورية السودان.

والباحث أحمد سعيد بلحاف، يعمل مدرسا في كلية التربية في المهرة، والمدير التنفيذي لصندوق التنمية البشرية بالمحافظة، حصل على الدكتوراه من كلية التربية حنتوب بجامعة الجزيرة بجمهورية  السودان.

وتناول بلحاف في رسالة، الموسومة بـ"الرؤية والأسلوب في شعر عبدالله بن أسعد اليافعي - دراسة أدبية تحليلية".

في السياق، عبّر عميد كلية التربية بمحافظة المهرة د. عادل كرامة معيلي باسمه ونيابة عن عمادة الكلية، عن أصدق آيات التهاني والتبريكات للباحث أحمد سعيد جمعان بلحاف، لحصوله على درجة الدكتوراه بامتياز في اللغة العربية - تخصص الأدب والنقد.

كما رفعت نائية المدير التنفيذي لصندوق التنمية البشرية بالمهرة سلمى أحمد عفرار، باسمها ونيابة عن موظفي الصندوق، أصدق التهاني والتبريكات للمدير التنفيذي للصندوق الباحث أحمد سعيد بلحاف، وذلك لحصوله على درجة الدكتوراه بامتياز في اللغة العربية - تخصص أدب ونقد يومنا هذا اليوم الخميس ا23/سبنمبر/2021م  من كلية التربية "حنتوب" بجامعة الجزيرة بجمهورية السودان عن رسالته الموسومة ب"الرؤية والأسلوب في شعر عبدالله بن أسعد اليافعي - دراسة أدبية تحليلية" ، متمنيةً له المزيد من النجاحات والألقاب العلمية العالية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات