قطع كابل الألياف يعزل حضرموت وشبوة عن خدمات الإنترنت     تقرير أممي: تسجيل أكثر من 63 ألف إصابة بالكوليرا والحصبة والدفتيريا خلال العام الماضي باليمن     مقتل ثلاثة جنود من قوات الانتقالي في هجوم للحوثيين بالضالع     "تايكواندو المهرة" يجري قرعة البطولة التنشيطية وينظم الاستعدادات الأولية     البنك المركزي بعدن يحذر من التعامل مع أي عملة قد تصدر من صنعاء     الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

باحث مهري يحصل على درجة الدكتوراه في اللغة العربية من جمهورية السودان

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 23 سبتمبر, 2021 - 09:08 مساءً ]

حصل الباحث اليمني ابن المهرة، "أحمد سعيد جمعان بلحاف"، على درجة الدكتوراه بامتياز في اللغة العربية "نقد وأدب"، من إحدى الجامعات في جمهورية السودان.

والباحث أحمد سعيد بلحاف، يعمل مدرسا في كلية التربية في المهرة، والمدير التنفيذي لصندوق التنمية البشرية بالمحافظة، حصل على الدكتوراه من كلية التربية حنتوب بجامعة الجزيرة بجمهورية  السودان.

وتناول بلحاف في رسالة، الموسومة بـ"الرؤية والأسلوب في شعر عبدالله بن أسعد اليافعي - دراسة أدبية تحليلية".

في السياق، عبّر عميد كلية التربية بمحافظة المهرة د. عادل كرامة معيلي باسمه ونيابة عن عمادة الكلية، عن أصدق آيات التهاني والتبريكات للباحث أحمد سعيد جمعان بلحاف، لحصوله على درجة الدكتوراه بامتياز في اللغة العربية - تخصص الأدب والنقد.

كما رفعت نائية المدير التنفيذي لصندوق التنمية البشرية بالمهرة سلمى أحمد عفرار، باسمها ونيابة عن موظفي الصندوق، أصدق التهاني والتبريكات للمدير التنفيذي للصندوق الباحث أحمد سعيد بلحاف، وذلك لحصوله على درجة الدكتوراه بامتياز في اللغة العربية - تخصص أدب ونقد يومنا هذا اليوم الخميس ا23/سبنمبر/2021م  من كلية التربية "حنتوب" بجامعة الجزيرة بجمهورية السودان عن رسالته الموسومة ب"الرؤية والأسلوب في شعر عبدالله بن أسعد اليافعي - دراسة أدبية تحليلية" ، متمنيةً له المزيد من النجاحات والألقاب العلمية العالية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات