قيادي في اعتصام المهرة: القوات البريطانية تستحدث مواقع وثكنات جديدة داخل مطار الغضة     نقابة الصحفيين تدين ما يتعرض له الصحفي "وليد الساده" من قبل نيابة شرق محافظة إب     الحوثيون: استهدفنا معسكر قوات الواجب السعودية في جيزان بخمسة صواريخ باليستية     الحكومة ترحب ببيان مجلس الأمن بشأن "وقف التصعيد" في اليمن     فريق عُماني يطلع على أبرز المعادن والصخور الصناعية التي تمتاز بها حضرموت     الأرصاد يحذر من طقس بارد خلال الساعات القادمة في عدة محافظات     محافظ مأرب يناقش مع سفراء الدول الخمس دائمة العضوية مستجدات الأوضاع بالمحافظة     سلطة مأرب تناقش مع نائب منسق الشئون الانسانية قصور أداء المنظمات الأممية     مقاتلات التحالف تشن سلسلة غارات جوية على مواقع للحوثيين في صنعاء     بعد أسبوع من التوقف.. شركات الصرافة تعاود نشاطها في حضرموت     كورونا اليمن.. الصحة تسجل 10 وفيات و39 إصابة جديدة     منظمة حقوقية تدعو للكشف عن مصير الناشط العدني "جماجم" والإفراج عنه     مليشيا الانتقالي تمنع لجنة سعودية من مغادرة مطار سقطرى     طيران التحالف يشن غارات على مواقع بصنعاء     المبعوث السويدي إلى اليمن يدعو لإطلاق عملية سياسية شاملة    
الرئيسية > أخبار اليمن

عدن.. مقتل قيادي بارز في فصائل الانتقالي وإصابة حارس مصرف مالي

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 20 سبتمبر, 2021 - 07:04 مساءً ]

قالت مصادر محلية، إن قياديا في مليشيا المجلس الانتقالي المدعومة إماراتيا، قتل، برصاص مسلحين في العاصمة المؤقتة عدن، كما أصيب حارس مصرف مالي برصاص مسلح.

وقالت المصادر أن القيادي في قوات الحزام الامني احمد صالح القميشي الذي يحمل رتبة عقيد، قتل اليوم، برصاص مسلحين مجهولين في عدن قبل ان يلوذوا بالفرار. 

ووفق المصادر، فإن القميشي يعمل ضمن قوات الحزام الامني بمحافظة لحج، المحاذية لمدينة عدن.. 

في السياق، أصيب حارس مصرف الكريمي، في عملية إطلاق نار  من قبل مسلح في مديرية المنصورة شمال عدن.

وحسب المصادر، "مسلحا فتح النار من سلاحه الشخصي على حارس فرع بنك ومصرف الكريمي في مديرية المنصورة شرقي عدن أثناء قيام الأخير بمهمة حراسة المصرف قبيل وقت قصير من انتهاء الفترة الصباحية للدوام.

وأضافت أن إطلاق النار تسبب بإصابة بليغة للحارس وتحطيم أجزاء من الباب الزجاجي للمصرف الواقع في الشارع الرئيسي.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات