نقابة الصحفيين تدين ما يتعرض له الصحفي "وليد الساده" من قبل نيابة شرق محافظة إب     الحوثيون: استهدفنا معسكر قوات الواجب السعودية في جيزان بخمسة صواريخ باليستية     الحكومة ترحب ببيان مجلس الأمن بشأن "وقف التصعيد" في اليمن     فريق عُماني يطلع على أبرز المعادن والصخور الصناعية التي تمتاز بها حضرموت     الأرصاد يحذر من طقس بارد خلال الساعات القادمة في عدة محافظات     محافظ مأرب يناقش مع سفراء الدول الخمس دائمة العضوية مستجدات الأوضاع بالمحافظة     سلطة مأرب تناقش مع نائب منسق الشئون الانسانية قصور أداء المنظمات الأممية     مقاتلات التحالف تشن سلسلة غارات جوية على مواقع للحوثيين في صنعاء     بعد أسبوع من التوقف.. شركات الصرافة تعاود نشاطها في حضرموت     كورونا اليمن.. الصحة تسجل 10 وفيات و39 إصابة جديدة     منظمة حقوقية تدعو للكشف عن مصير الناشط العدني "جماجم" والإفراج عنه     مليشيا الانتقالي تمنع لجنة سعودية من مغادرة مطار سقطرى     طيران التحالف يشن غارات على مواقع بصنعاء     المبعوث السويدي إلى اليمن يدعو لإطلاق عملية سياسية شاملة     الشيخ زعبنوت: السعودية تتحمل مسؤولية كوارث الحرب في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

عدن.. افتتاح مصنع للأكسجين الطبي بتمويل كويتي

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 23 سبتمبر, 2021 - 06:51 مساءً ]

افتتح الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة عدن بدر معاون، الخميس، ومعه وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع الرعاية الصحية الدكتور علي الوليدي، مصنع الاكسجين الطبي، والذي تنفذه مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية بتمويل من الجمعية الكويتية.

ويتضمن المشروع، بناء منصة الاسطوانات ومبنى الإدارة و هنجر جديد وترميم الهنجر السابق وتركيب مولد مصنع الاكسجين ومواقف السيارات.

وعقب الافتتاح، اشارا معاون والوليدي، بأهمية مصنع لإنتاج الأكسجين الذي سيمثل رافداً أساسياً لمستشفيات ومراكز العزل الخاصة بمواجهة الموجة الثالثة لكوفيد-19.

وثمنا التدخلات والمشاريع التنموية والانسانية المقدمة من دولة الكويت لدعم اليمن خلال السنوات الماضية والتي شملت جوانب وقطاعات عديدة.

من جانبه، وأوضح رئيس مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية رائد ابراهيم، أن افتتاح المصنع سيسهم في تعزيز مستوى الجاهزية ورفع اداء قدرات القطاع الصحي بعدن.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات