نقابة الصحفيين تدين ما يتعرض له الصحفي "وليد الساده" من قبل نيابة شرق محافظة إب     الحوثيون: استهدفنا معسكر قوات الواجب السعودية في جيزان بخمسة صواريخ باليستية     الحكومة ترحب ببيان مجلس الأمن بشأن "وقف التصعيد" في اليمن     فريق عُماني يطلع على أبرز المعادن والصخور الصناعية التي تمتاز بها حضرموت     الأرصاد يحذر من طقس بارد خلال الساعات القادمة في عدة محافظات     محافظ مأرب يناقش مع سفراء الدول الخمس دائمة العضوية مستجدات الأوضاع بالمحافظة     سلطة مأرب تناقش مع نائب منسق الشئون الانسانية قصور أداء المنظمات الأممية     مقاتلات التحالف تشن سلسلة غارات جوية على مواقع للحوثيين في صنعاء     بعد أسبوع من التوقف.. شركات الصرافة تعاود نشاطها في حضرموت     كورونا اليمن.. الصحة تسجل 10 وفيات و39 إصابة جديدة     منظمة حقوقية تدعو للكشف عن مصير الناشط العدني "جماجم" والإفراج عنه     مليشيا الانتقالي تمنع لجنة سعودية من مغادرة مطار سقطرى     طيران التحالف يشن غارات على مواقع بصنعاء     المبعوث السويدي إلى اليمن يدعو لإطلاق عملية سياسية شاملة     الشيخ زعبنوت: السعودية تتحمل مسؤولية كوارث الحرب في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

هيئة المصائد بسقطرى تناقش آلية للاستعداد للموسم الانتاجي الجديد

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 23 سبتمبر, 2021 - 09:48 مساءً ]

عقد يوم الخميس، في مكتب الهيئة العامة للمصائد السمكية بمحافظة ارخبيل سقطرى اجتماعا لموظفين الهيئة وذلك للتهيئة للموسم الانتاجي 2021-2022م.  

وفي مستهل الاجتماع رحب الكابتن أحمد علي عثمان مدير عام الهيئة بالحاضرين، وحثهم على الانضباط الوظيفي و الجودة والرقابة والاحصاء والايرادات.  

واستعرض الاجتماع التقارير المقدمة من قبل مدراء الدوائر المختصة وكذا الملاحظات الواردة من الحاضرين.. وخرج الاجتماع بضرورة الالتزام بالدوم الرسمي وكذا استمرار لجنتي العائدات والصادرات في مهامها.  

كما خرج الاجتماع بضرورة تفعيل المندوبين والمراقبين في مواقع الهامة قلنسية و حولاف ومواقع استلام الأسماك وتفعيل الإيرادات.

وأكد على ضرورة، رفع التقارير الشهرية من قبل مدراء الدوائر والتنسيق مع الجهات الامنية والعسكرية والجمعيات السمكية وقيادة الاتحاد السمكي بضبط العباري عبر المنافذ من الاستلام والاصطياد العشوائي للحد من العشوائية في العمل وضمان عائدات الدولة والاحصائيات السمكية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات