الحوثيون: استهدفنا معسكر قوات الواجب السعودية في جيزان بخمسة صواريخ باليستية     الحكومة ترحب ببيان مجلس الأمن بشأن "وقف التصعيد" في اليمن     فريق عُماني يطلع على أبرز المعادن والصخور الصناعية التي تمتاز بها حضرموت     الأرصاد يحذر من طقس بارد خلال الساعات القادمة في عدة محافظات     محافظ مأرب يناقش مع سفراء الدول الخمس دائمة العضوية مستجدات الأوضاع بالمحافظة     سلطة مأرب تناقش مع نائب منسق الشئون الانسانية قصور أداء المنظمات الأممية     مقاتلات التحالف تشن سلسلة غارات جوية على مواقع للحوثيين في صنعاء     بعد أسبوع من التوقف.. شركات الصرافة تعاود نشاطها في حضرموت     كورونا اليمن.. الصحة تسجل 10 وفيات و39 إصابة جديدة     منظمة حقوقية تدعو للكشف عن مصير الناشط العدني "جماجم" والإفراج عنه     مليشيا الانتقالي تمنع لجنة سعودية من مغادرة مطار سقطرى     طيران التحالف يشن غارات على مواقع بصنعاء     المبعوث السويدي إلى اليمن يدعو لإطلاق عملية سياسية شاملة     الشيخ زعبنوت: السعودية تتحمل مسؤولية كوارث الحرب في اليمن     اضطراب يومي بسعر الريال.. شبح الإفلاس يطارد ما بقي من قطاعات اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

مصدر مسؤول يحذر المواطنين من التعامل مع مزوري شهادات لقاح كورونا

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 23 سبتمبر, 2021 - 06:25 مساءً ]

حذر مصدر مسؤول في وزارة الصحة العامة والسكان المواطنين المسافرين من التعامل بالشهادات الصحية المزورة.

وأكد المصدر في بلاغ صحفي، إن فرق وزارة الصحة في المنافذ ستدقق بالشهادات الصحية وسيمنع من يحمل اي شهادة مزورة من المغادرة إلى الدول التي تشترط توفر شهادة الحصول على اللقاح لمن يريد دخول أراضيها.

وأشار إلى أن فرق الصحية كشفت مجموعة من الشهادات المزورة و اوقفتها ولن تتساهل مع حامليها؛ وأن اي تزوير  ستكشفه الفرق الفنية.

وأكد المصدر متابعة وزارة الصحة مع الأجهزة الأمنية في رصد مزوري الشهادات الصحية وضبطهم وإحالتهم للتحقيق والقضاء ليلاقوا جزاءهم العادل.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات