مليشيات موالية للإمارات تمنع دخول موظفي مطار سقطرى     الأمم المتحدة تدعو إلى تفعيل عمل بعثتها في الحديدة بعد سنتين من التوقف     بطل العرب وإفريقيا في السباحة يترك الرياضة ليعمل على متن باخرة     لحج.. افتتاح مشروع حفر 3 آبار ارتوازية بتمويل كويتي     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة رابعة وصاروخ بالستي خلال ساعات     هيئة المصائد بسقطرى تناقش آلية للاستعداد للموسم الانتاجي الجديد     باحث مهري يحصل على درجة الدكتوراه في اللغة العربية من جمهورية السودان     اختتام برنامج قدرات لتنمية الموهوبين بالمهرة     تسجيل ست حالات وفاة و41 إصابة جديدة بكورونا     سفينة إماراتية تفرغ حمولة مجهولة في ميناء سقطرى     عدن.. افتتاح مصنع للأكسجين الطبي بتمويل كويتي     مصدر مسؤول يحذر المواطنين من التعامل مع مزوري شهادات لقاح كورونا     السعودية تعلن اعتراض 3 طائرات مفخخات للحوثيين باتجاه المملكة     وصول دفعة ثانية من لقاح استرازينيكا إلى عدن     مركز اللغة المهرية يكشف عن تعرض النقوش الجدارية بغار "تَيَه" بحات للتخريب والاقتلاع    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. اجتماع يناقش وضع آليات تسريع العمل في تنفيذ المشاريع الاستثمارية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 15 سبتمبر, 2021 - 04:32 مساءً ]

ناقش اجتماع في المهرة، برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر، وضم أعضاء اتحاد المقاولين بالمحافظة، وضع آليات لتسريع العمل في تنفيذ المشاريع الاستثمارية في المحافظة .

 

وخلال اللقاء الذي حضره مدير عام الشؤون المالية والادارية عدنان بادينار أشار نيمر إلى ضرورة تصحيح الأخطاء التي رافقت سير بعض المشاريع مشدداً على ضرورة معالجة القصور والاختلالات في بعض المشاريع التي تحتاج اضافات معينة .

 

وأوضج نيمر أنه يتم التركيز حالياً على المشاريع الخدمية الأساسية في الكهرباء والمياه لافتاً إلى أن أكبر مشكلة تواجه تنفيذ المشاريع اليوم هي التغير الكبير في أسعار الصرف خصوصاً تلك المشاريع التي تكون كلفتها بالريال اليمني.

 

وأوضح أن السلطة المحلية وجهت لجنة المشاريع لتقييم كل المشاريع وتصحيح مسارها وايجاد سعر نمطي يتوافق مع صرف أسعار اليوم .

 

وجرى في اللقاء وضع بعض الاجراءات والآليات التي تساهم في تسريع تنفيذ المشاريع المتأخرة ومناقشة مجموعة من الاشكاليات التي تعترض المقاولين أثناء العمل .





مشاركة الخبر:

تعليقات