مليشيات موالية للإمارات تمنع دخول موظفي مطار سقطرى     الأمم المتحدة تدعو إلى تفعيل عمل بعثتها في الحديدة بعد سنتين من التوقف     بطل العرب وإفريقيا في السباحة يترك الرياضة ليعمل على متن باخرة     لحج.. افتتاح مشروع حفر 3 آبار ارتوازية بتمويل كويتي     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة رابعة وصاروخ بالستي خلال ساعات     هيئة المصائد بسقطرى تناقش آلية للاستعداد للموسم الانتاجي الجديد     باحث مهري يحصل على درجة الدكتوراه في اللغة العربية من جمهورية السودان     اختتام برنامج قدرات لتنمية الموهوبين بالمهرة     تسجيل ست حالات وفاة و41 إصابة جديدة بكورونا     سفينة إماراتية تفرغ حمولة مجهولة في ميناء سقطرى     عدن.. افتتاح مصنع للأكسجين الطبي بتمويل كويتي     مصدر مسؤول يحذر المواطنين من التعامل مع مزوري شهادات لقاح كورونا     السعودية تعلن اعتراض 3 طائرات مفخخات للحوثيين باتجاه المملكة     وصول دفعة ثانية من لقاح استرازينيكا إلى عدن     مركز اللغة المهرية يكشف عن تعرض النقوش الجدارية بغار "تَيَه" بحات للتخريب والاقتلاع    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

تدشين حملة التطعيم بلقاح جونسون ضد كورونا في المهرة

المهرة بوست - المهرة
[ الثلاثاء, 14 سبتمبر, 2021 - 06:25 مساءً ]

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر، بمستشفى الغيضة المركزي، حملة التطعيم بلقاح جونسون ضد مرض كوفيد-19(كورونا) للعاملين في المجال الصحي- ممن تجاوز عمره 55عاما- الاشخاص المصابين بأمراض مزمنة والفئات المستهدفة الأخرى.

وفي فعالية التدشين، دعا نيمر المواطنين إلى تسجيل أسمائهم عبر منصة وزارة الصحة والسكان لتسجيل بياناتهم وأخذ اللقاح، شاكرا منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة العامة والسكان على توفير لقاحات كورونا لأبناء المحافظة.

من جانبه أشار مدير عام مكتب الصحة والسكان الدكتور عوض مبارك سعد، الى ان  لقاح استرازنكا سيصل الى المحافظة خلال أسبوعين.

وحذر مدير مكتب الصحة، المطعمين للجرعة الأولى بلقاح استرازنكا من الازدواجية في اللقاحات الخلط بينهم.

وبدأ تدشين التطعيم بالأسماء الواردة من منصة وزارة الصحة العامة والسكان ومن ضمنهم إدارة ومدربي ولاعبي المنتخب الأولمبي لكرة القدم الذي يتواجد حاليا في محافظة المهرة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات