مظاهرات حاشدة في عدة مدن يمنية تنديدا بهجوم الاحتلال الصهيوني على رفح     أبين.. وفاة مسؤول أمني بذبحة صدرية     بريطانيا: نعمل مع السعودية على "وضع نهاية لاعتداءات الحوثيين على الشحن"     حضرموت.. اعتقال مواطنين شاركوا في تظاهرة تطالب بتوفير الكهرباء     الاتحاد الأوروبي يعلن تأمين مرور 100 سفينة تجارية في البحر الأحمر     قرار أممي يوصي مجلس الأمن بإعادة النظر في عضوية فلسطين     القسام تنصب كمائن للاحتلال شرق رفح وإسرائيل تعترف بمقتل عدد من جنودها     مالك ملحمة يقدم على طعن مواطن في عدن     الرئاسي يحذر من "كارثة إنسانية" جراء توغل الاحتلال الصهيوني في رفح     مسلحون على متن قارب يهاجمون سفينة تجارية شرق عدن     عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الشيخ الحريزي: نتابع عن كثب كل تحركات العناصر التابعة للاحتلال في المهرة

المهرة بوست - المهرة
[ الإثنين, 13 سبتمبر, 2021 - 09:06 مساءً ]

قال رئيس لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة، الشيخ علي سالم الحريزي، إن اللجنة تتابع عن كثب كل تحركات القوات السعودية والعناصر التابعة لها.

وأضاف الحريزي، خلال ترأسه اجتماع لقيادة لجنة الاعتصام، أن الانسحابات الأخيرة للسعودية هي بداية الانتصار ولم تكن لتحدث لولا نضال أبناء المهرة  وقيادات لجنة الاعتصام.

وقال الشيخ الحريزي، إن الانتصارات تتحقق بصبر الأحرار والدفاع عن السيادة الوطنية، داعياً الجميع إلى المزيد من الصبر والثبات حتي تحقيق الانتصار الكامل.

وأضاف الشيخ الحريزي أن النصر حليف أبناء المهرة  وسيحتفلون  قريباً بالرحيل الكامل لقوات الاحتلال من محافظتهم.

وأردف قائلاً: "لجنة الاعتصام تتابع على كثب كل تحركات العناصر التابع للاحتلال بعد انسحابها من المديريات، داعياً كافة أحرار المهرة إلى اليقظة الكاملة وإفشال كافة مخططات الاحتلال السعودي  والقوات الأجنبية الأخرى".

وأشاد الشيخ الحريزي بالقوات الحكومية التي منعت القوات السعودية من التدخلات في عمل الميناء، داعياً كافة أحرار المهرة إلى الوقوف معهم ومع أي مواقف في المنافذ الأخرى .
 





مشاركة الخبر:

تعليقات