مليشيات موالية للإمارات تمنع دخول موظفي مطار سقطرى     الأمم المتحدة تدعو إلى تفعيل عمل بعثتها في الحديدة بعد سنتين من التوقف     بطل العرب وإفريقيا في السباحة يترك الرياضة ليعمل على متن باخرة     لحج.. افتتاح مشروع حفر 3 آبار ارتوازية بتمويل كويتي     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة رابعة وصاروخ بالستي خلال ساعات     هيئة المصائد بسقطرى تناقش آلية للاستعداد للموسم الانتاجي الجديد     باحث مهري يحصل على درجة الدكتوراه في اللغة العربية من جمهورية السودان     اختتام برنامج قدرات لتنمية الموهوبين بالمهرة     تسجيل ست حالات وفاة و41 إصابة جديدة بكورونا     سفينة إماراتية تفرغ حمولة مجهولة في ميناء سقطرى     عدن.. افتتاح مصنع للأكسجين الطبي بتمويل كويتي     مصدر مسؤول يحذر المواطنين من التعامل مع مزوري شهادات لقاح كورونا     السعودية تعلن اعتراض 3 طائرات مفخخات للحوثيين باتجاه المملكة     وصول دفعة ثانية من لقاح استرازينيكا إلى عدن     مركز اللغة المهرية يكشف عن تعرض النقوش الجدارية بغار "تَيَه" بحات للتخريب والاقتلاع    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الشيخ الحريزي: نتابع عن كثب كل تحركات العناصر التابعة للاحتلال في المهرة

المهرة بوست - المهرة
[ الإثنين, 13 سبتمبر, 2021 - 09:06 مساءً ]

قال رئيس لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة، الشيخ علي سالم الحريزي، إن اللجنة تتابع عن كثب كل تحركات القوات السعودية والعناصر التابعة لها.

وأضاف الحريزي، خلال ترأسه اجتماع لقيادة لجنة الاعتصام، أن الانسحابات الأخيرة للسعودية هي بداية الانتصار ولم تكن لتحدث لولا نضال أبناء المهرة  وقيادات لجنة الاعتصام.

وقال الشيخ الحريزي، إن الانتصارات تتحقق بصبر الأحرار والدفاع عن السيادة الوطنية، داعياً الجميع إلى المزيد من الصبر والثبات حتي تحقيق الانتصار الكامل.

وأضاف الشيخ الحريزي أن النصر حليف أبناء المهرة  وسيحتفلون  قريباً بالرحيل الكامل لقوات الاحتلال من محافظتهم.

وأردف قائلاً: "لجنة الاعتصام تتابع على كثب كل تحركات العناصر التابع للاحتلال بعد انسحابها من المديريات، داعياً كافة أحرار المهرة إلى اليقظة الكاملة وإفشال كافة مخططات الاحتلال السعودي  والقوات الأجنبية الأخرى".

وأشاد الشيخ الحريزي بالقوات الحكومية التي منعت القوات السعودية من التدخلات في عمل الميناء، داعياً كافة أحرار المهرة إلى الوقوف معهم ومع أي مواقف في المنافذ الأخرى .
 





مشاركة الخبر:

تعليقات