مليشيات موالية للإمارات تمنع دخول موظفي مطار سقطرى     الأمم المتحدة تدعو إلى تفعيل عمل بعثتها في الحديدة بعد سنتين من التوقف     بطل العرب وإفريقيا في السباحة يترك الرياضة ليعمل على متن باخرة     لحج.. افتتاح مشروع حفر 3 آبار ارتوازية بتمويل كويتي     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة رابعة وصاروخ بالستي خلال ساعات     هيئة المصائد بسقطرى تناقش آلية للاستعداد للموسم الانتاجي الجديد     باحث مهري يحصل على درجة الدكتوراه في اللغة العربية من جمهورية السودان     اختتام برنامج قدرات لتنمية الموهوبين بالمهرة     تسجيل ست حالات وفاة و41 إصابة جديدة بكورونا     سفينة إماراتية تفرغ حمولة مجهولة في ميناء سقطرى     عدن.. افتتاح مصنع للأكسجين الطبي بتمويل كويتي     مصدر مسؤول يحذر المواطنين من التعامل مع مزوري شهادات لقاح كورونا     السعودية تعلن اعتراض 3 طائرات مفخخات للحوثيين باتجاه المملكة     وصول دفعة ثانية من لقاح استرازينيكا إلى عدن     مركز اللغة المهرية يكشف عن تعرض النقوش الجدارية بغار "تَيَه" بحات للتخريب والاقتلاع    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. مناقشة آلية مشتركة بين الأحوال المدنية ومكتب التربية بشأن توحيد بيانات الطلاب

المهرة بوست - المهرة
[ الإثنين, 13 سبتمبر, 2021 - 08:18 مساءً ]

ناقش مدير عام مصلحة الأحوال المدنية بمحافظة المهرة المقدم سالم محمد كلشات، ومدير عام مكتب التربية والتعليم سمير مبخوت هراش، يوم الاثنين، آلية التنسيق المشترك بين إدارة الأحوال المدنية و السجل المدني و مكتب التربية والتعليم خاصة فيما  يتعلق بتوحيد بيانات الطلاب والطالبات.

وفي اللقاء اشاد مدير  مكتب التربية والتعليم سمير مبخوت هراش، بالدور الذي يبذله في تعزيز جهود التنسيق بين الجانبين لخدمة المصلحة العامة.

وأكد مدير الأحوال المدينة، كلشات على أهمية دور مكتب التربية والتعليم وضرورة تعزيز التعاون المشترك  بين الإداريين بما يتعلق  بتوحيد بيانات الطلاب والطالبات في المدارس و تقييدها بطريقة صحيحة  لضمان نتائج إحصائية دقيقة وفق اللوائح والقوانين.

وابدى مدير  عام مكتب التربية والتعليم استعداده وتعاونه مع مصلحة الأحوال والعمل المشترك وإلزام كافة المدارس بمديريات المحافظة بضرورة تقييد أسماء الطلاب والطالبات على حسب شهادة الميلاد والوثائق الرسمية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات