الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة وتشكل الضباب في المرتفعات     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 260 يمنيا خلال الأسبوع الفائت     هل في الإمكان إحياء العملية السياسية في اليمن؟     تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. مناقشة آلية مشتركة بين الأحوال المدنية ومكتب التربية بشأن توحيد بيانات الطلاب

المهرة بوست - المهرة
[ الإثنين, 13 سبتمبر, 2021 - 08:18 مساءً ]

ناقش مدير عام مصلحة الأحوال المدنية بمحافظة المهرة المقدم سالم محمد كلشات، ومدير عام مكتب التربية والتعليم سمير مبخوت هراش، يوم الاثنين، آلية التنسيق المشترك بين إدارة الأحوال المدنية و السجل المدني و مكتب التربية والتعليم خاصة فيما  يتعلق بتوحيد بيانات الطلاب والطالبات.

وفي اللقاء اشاد مدير  مكتب التربية والتعليم سمير مبخوت هراش، بالدور الذي يبذله في تعزيز جهود التنسيق بين الجانبين لخدمة المصلحة العامة.

وأكد مدير الأحوال المدينة، كلشات على أهمية دور مكتب التربية والتعليم وضرورة تعزيز التعاون المشترك  بين الإداريين بما يتعلق  بتوحيد بيانات الطلاب والطالبات في المدارس و تقييدها بطريقة صحيحة  لضمان نتائج إحصائية دقيقة وفق اللوائح والقوانين.

وابدى مدير  عام مكتب التربية والتعليم استعداده وتعاونه مع مصلحة الأحوال والعمل المشترك وإلزام كافة المدارس بمديريات المحافظة بضرورة تقييد أسماء الطلاب والطالبات على حسب شهادة الميلاد والوثائق الرسمية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات