القوات الحكومية تتهم الحوثيين بالتحضير لهجمات جديدة على موانئ ومنشآت نفطية وسفن     حريق يلتهم عدد من مخيمات النازحين والمهاجرين الأفارقة في عدن     الانتقالي يحشد قيادات مليشيات في المكلا ويتوعد بالسيطرة على حضرموت مهما كلفه الثمن     حلف قبائل حضرموت يناقش مع البحسني والمحافظ بن ماضي أوضاع المحافظة وأحقيتها في العملية السياسية     دعا إلى وقف الاستفزازات.. المبعوث الأمريكي يحذر من "حرب مدمرة" باليمن     بمبلغ خيالي .. رونالدو يقترب من الحسم و التوقيع للنصر السعودي     تعز.. الشرطة تعلن عن ضبط أحد أخطر العناصر المطلوبة أمنيًا     المهرة.. إتلاف 4655 ظرف من منتج شمة (حوت)     من سيتأهل في حال تساوي السعودية في عدد النقاط مع الأرجنتين أو مع بولندا؟     جماعة الحوثي تشير إلى أنها ستواصل هجماتها على الموانئ لمنع تصدير النفط     الأرصاد يتوقع طقساً بارداً إلى شديد البرودة في 15 محافظة     تعز.. مؤسسة الحياة تستكمل صيانة محطة التعاون لتعبئة الأكسجين     الصليب الأحمر تؤكد تركيزها على المشاريع المستدامة أكثر من الطارئة خلال العام المقبل     المنتخب الوطني يواصل استعداداته لخليجي 25     قيادي في الانتقالي يجدد التأكيد على نقل الفوضي إلى وادي حضرموت والمهرة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

شرطة السير بالمهرة تواصل حملتها التوعوية لطلاب مدارس الغيضة

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 03 أكتوبر, 2022 - 08:48 مساءً ]

تواصل إدارة شرطة السير بمحافظة المهرة نزولاتها الميدانية للمدارس الثانوية والأساسية في مدينة الغيضة ضمن الحملة التوعوية التي تنفذها برعاية محمد علي ياسر محافظ المحافظة وبدعم من شركة النفط اليمنية وبالتعاون مع مكتب التربية والتعليم تحت شعار السلامة المرورية مسؤولية الجميع.

وخلال نزولها الميداني لليوم السابع على التوالي الذي استهدفت فيه مدرسة عويضات بمنطقة الفيدمي للتعليم الأساسي والثانوي، وضح نائب مدير شرطة السير بالمحافظة العقيد سالم محمد البيض عن أبرز أهداف الحملة وأهمية استهدافها لفئة الطلاب والطالبات كون اغلب الحوادث مؤخراً كان معظم السائقين هم طلاب وطالبات.

من جانبه؛ قال مدير شرطة السير مديرية الغيضة الملازم حسين احمد المراني "الالتزام بالإرشادات المرورية هو التزام بالنظام والقانون" مضيفاً التوعية هي مسؤولية الجميع ولا تقتصر عند رجل المرور فقط.

ودعاء الملازم المراني إدارة المدرسة والهيئة التدريسية إلى جعل التوعية المرورية في كل برامجهم التدريسية، متمنياً أن يخصص فقرة من فقرات الطابور الصباحي لتوعية مرورية وشرح أبجديات العبور للطلاب صغار السن خوفا من قطع الشارع وعدم الالتزام بأهمية القوانين المرورية حفاظاً على الأرواح والممتلكات.

وفي السياق ذاته رحب عضو مجلس الاباء بالمدرسة عبدالوهاب محمد بلحاف بالأخوة في المرور، مشدداً على أهمية الالتزام بالإرشادات المرورية، شاكراً جهود رجال المرور وحرصهم على تطبيق كافة القوانين المرورية وخلق الجوء السليم من الحوادث في المحافظة.

ووزعت إدارة شرطة السير وقد ملصقات داعمة للتوعية المرورية وتتحدث عن السلامة المرورية وتشرح لبعض الإرشادات والقوانين المرورية.





مشاركة الخبر:

تعليقات