إصابة مدنيين جراء إلقاء مسلحين قنبلة على مول تجاري في عدن     جماهير اتحاد جدة تستفز رونالدو في كأس السوبر السعودي     عناصر مسلحة تابعة للإنتقالي تقتحم فعالية فنية في عدن     رابطة حقوقية تطالب بالكشف عن مصير المختطفيين والمخفيين في سجون الانتقالي     قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية مسلحة في شبوة     توزيع 32 حراثة يدوية على المزارعين في لحج بتمويل كويتي     الانتقالي يهدد بإنطلاق معركة لطرد قوات المنطقة الأولى من وادي حضرموت     محافظ حضرموت يغادر إلى الإمارات بعد ساعات من تصريحاته الهجومية ضد القوات الحكومية بسيئون     المهرة.. رئيس اعتصام سيحوت والمسيلة يقدم دعماً مالياً لمدرسة الشهداء لتسيير كافة الأنشطة المدرسية     سفارة اليمن في موسكو تعلن وفاة مواطن يمني اثناء محاولة الهجرة إلى أوروبا     الاتحاد الأوروبي يشيد بقرار ادراج آثار مملكة سبأ على لائحة اليونسكو للتراث العالمي     المبعوث الأممي يجري مباحثات مع الجانب الألماني حول الوضع في اليمن     المهرة.. لقاء يناقش الاستعدادات لتنفيذ مشروع المساعدات الطارئة خلال موسم الشتاء     لجنة دولية: العام التاسع من حرب اليمن يفاقم معاناة اليمنيين ويعمق الاحتياجات     الصليب الأحمر: أكثر من 4 مليون يمني يعانون من أحد أشكال الإعاقة    

سامي غالب

لماذا عزلتم هادي وجئتم برشاد؟

[ الأحد, 11 سبتمبر, 2022 ]
من السذاجة تذكير رئيس دولة بمسؤولياته!
لكن ماذا يفعل رشاد العليمي في الرياض؟
أبرز انشطته هناك القيام بواجبات اجتماعية سبق ان قام بها كتقديم العزاء بوفاة الملكة للمرة الثانية ولكن عبر الذهاب شخصيا الى مقر سفير المملكة المتحدة في الرياض!
الرئيس يتسكع في الرياض!
تتذكرون جوقة هادي!
كانوا يستميتون دفاعا عنه بعذرهم المعلن عنه؛ السعودية والامارات منعتاه من العوده الى عدن العاصمة المؤقتة للشرعية!
يبدو أن لحكاية المنع الآن وجاهة! فالدكتور رشاد يتسكع في عاصمة السعودية لأنه ممنوع من ممارسة عمله في عاصمة الشرعية المؤقتة!
آذا كان الامر كذلك، اذ لا يعقل أن يكون هو صاحب قرار عدم العودة وإلا كان مستهترا وسفيها، فالسؤال موجها لصاحب القرار في الرياض: لماذا عزلتم هادي وجئتم برشاد؟


مشاركة:


تعليقات

المزيد.. لـ سامي غالب