رئيس بعثة مجلس التعاون يبحث مع وفد التحالف الوطني للأحزاب اليمنية تطورات الأوضاع     محافظ المهرة يناقش وضع آلية لتنمية تحصيل الموارد للمكاتب الإيرادية     هروب سجناء بظروف غامضة من أحد السجون في شبوة     رئيس الحكومة يتحدث عن توقف "خارطة الطريق" المعلنة من قبل المبعوث الأممي     سلسلة غارات أمريكية بريطانية تستهدف مناطق متفرقة في الحديدة     زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب سواحل مدينة عدن     مجلس الأمن يدعو الحوثيين لوقف الهجمات في البحر الأحمر فورا     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من جنودها     مجددا.. المبعوث الأممي بالرياض يبحث التطورات الراهنة في اليمن     إصابة مواطن دعسا بدورية عسكرية في أبين     ناشط سقطري يتحدث عن الاستغلال الذي يتعرض له أبناء الأرخبيل من طيران اليمنية     السفير السعودي يبحث مع المبعوث الفرنسي للقرن الأفريقي جهود تحقيق السلام في اليمن     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وهطول أمطار متفرقة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 32 أسرة يمنية خلال الأسبوع الفائت     جماعة الحوثي تعلن عن تنفيذ غارة أمريكية بريطانية شمال تعز    

سامي غالب

لماذا عزلتم هادي وجئتم برشاد؟

[ الأحد, 11 سبتمبر, 2022 ]
من السذاجة تذكير رئيس دولة بمسؤولياته!
لكن ماذا يفعل رشاد العليمي في الرياض؟
أبرز انشطته هناك القيام بواجبات اجتماعية سبق ان قام بها كتقديم العزاء بوفاة الملكة للمرة الثانية ولكن عبر الذهاب شخصيا الى مقر سفير المملكة المتحدة في الرياض!
الرئيس يتسكع في الرياض!
تتذكرون جوقة هادي!
كانوا يستميتون دفاعا عنه بعذرهم المعلن عنه؛ السعودية والامارات منعتاه من العوده الى عدن العاصمة المؤقتة للشرعية!
يبدو أن لحكاية المنع الآن وجاهة! فالدكتور رشاد يتسكع في عاصمة السعودية لأنه ممنوع من ممارسة عمله في عاصمة الشرعية المؤقتة!
آذا كان الامر كذلك، اذ لا يعقل أن يكون هو صاحب قرار عدم العودة وإلا كان مستهترا وسفيها، فالسؤال موجها لصاحب القرار في الرياض: لماذا عزلتم هادي وجئتم برشاد؟


مشاركة:


تعليقات

المزيد.. لـ سامي غالب