مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدني الرؤية الأفقية     تصريحات المبعوث الأمريكي لليمن حول مستقبله تثير التساؤلات     مساع أممية لتمديد الهدنة لأطول فترة ممكنة باليمن.. هل تنجح؟     وفاة شخصين جراء إصابتهما بصواعق رعدية بلحج     الحديدة.. إصابة عشرة أطفال بانفجار مقذوف من مخلفات الحرب     رونالدو يتعرض لإصابة شديدة خلال مباراة البرتغال والتشيك     روسيا وأوكرانيا: بوتين يقيل نائب وزير الدفاع وسط تعثر وصول الإمدادات للجيش الروسي     مسلحون قبليون يغلقون طريقا رئيسيا بين محافظتي لحج وتعز     وزير الصحة يدشن حملة التحصين ضد مرض كورونا من عدن     شرطة تعز تعلن ضبط كمية كبيرة من الأدوية المخدرة المهربة     صنعاء.. الاتصالات تطلق خدمة Yemen 4G إنترنت لاسلكي بتقنية الجيل الرابع     افتتاح مدرسة أجيال سبأ الأساسية في مخيم السويداء بمأرب     أسرة الصحفي اليمني "محمد مخشف تتهم وكالة رويترز بالتنصل من دفع مستحقاته     المبعوث الأممي يقول إنه قدم مقترحا لتمديد هدنة في اليمن     حضرموت.. احتجاجات غاضبة في الريدة وقصيعر تنديدا بانقطاع خدمة المياه    

سامي غالب

لماذا عزلتم هادي وجئتم برشاد؟

[ الأحد, 11 سبتمبر, 2022 ]
من السذاجة تذكير رئيس دولة بمسؤولياته!
لكن ماذا يفعل رشاد العليمي في الرياض؟
أبرز انشطته هناك القيام بواجبات اجتماعية سبق ان قام بها كتقديم العزاء بوفاة الملكة للمرة الثانية ولكن عبر الذهاب شخصيا الى مقر سفير المملكة المتحدة في الرياض!
الرئيس يتسكع في الرياض!
تتذكرون جوقة هادي!
كانوا يستميتون دفاعا عنه بعذرهم المعلن عنه؛ السعودية والامارات منعتاه من العوده الى عدن العاصمة المؤقتة للشرعية!
يبدو أن لحكاية المنع الآن وجاهة! فالدكتور رشاد يتسكع في عاصمة السعودية لأنه ممنوع من ممارسة عمله في عاصمة الشرعية المؤقتة!
آذا كان الامر كذلك، اذ لا يعقل أن يكون هو صاحب قرار عدم العودة وإلا كان مستهترا وسفيها، فالسؤال موجها لصاحب القرار في الرياض: لماذا عزلتم هادي وجئتم برشاد؟


مشاركة:


تعليقات

المزيد.. لـ سامي غالب