تونس تُسجل فوز تاريخي على فرنسا وتغادر مونديال 2022     القوات الحكومية تتهم الحوثيين بالتحضير لهجمات جديدة على موانئ ومنشآت نفطية وسفن     حريق يلتهم عدد من مخيمات النازحين والمهاجرين الأفارقة في عدن     الانتقالي يحشد قيادات مليشيات في المكلا ويتوعد بالسيطرة على حضرموت مهما كلفه الثمن     حلف قبائل حضرموت يناقش مع البحسني والمحافظ بن ماضي أوضاع المحافظة وأحقيتها في العملية السياسية     دعا إلى وقف الاستفزازات.. المبعوث الأمريكي يحذر من "حرب مدمرة" باليمن     بمبلغ خيالي .. رونالدو يقترب من الحسم و التوقيع للنصر السعودي     تعز.. الشرطة تعلن عن ضبط أحد أخطر العناصر المطلوبة أمنيًا     المهرة.. إتلاف 4655 ظرف من منتج شمة (حوت)     من سيتأهل في حال تساوي السعودية في عدد النقاط مع الأرجنتين أو مع بولندا؟     جماعة الحوثي تشير إلى أنها ستواصل هجماتها على الموانئ لمنع تصدير النفط     الأرصاد يتوقع طقساً بارداً إلى شديد البرودة في 15 محافظة     تعز.. مؤسسة الحياة تستكمل صيانة محطة التعاون لتعبئة الأكسجين     الصليب الأحمر تؤكد تركيزها على المشاريع المستدامة أكثر من الطارئة خلال العام المقبل     المنتخب الوطني يواصل استعداداته لخليجي 25    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وطقساً حاراً خلال الساعات القادمة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 03 أكتوبر, 2022 - 11:36 صباحاً ]

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، هطول أمطار رعدية متفاوتة على عدة محافظات، وطقساً حاراً نسبياً في محافظات أخرى خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وذكر المركز في نشرته الجوية، أنه من المتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة ترافقها العواصف الرعدية وقد تكون غزيرة أحيانا على مناطق من محافظات لحج، تعز، إب، الضالع، ريمة، مرتفعات أبين وشبوه وجنوب حضرموت.

ومن المحتمل هطول أمطار متفرقة على غرب ذمار، المحويت، حجة، غرب كل من عمران وصعدة، أجزاء من السواحل الغربية والجنوبية والمناطق المرتفعة المقابلة لها.

وأشار المركز إلى احتمال أن يكون الطقس حاراً نسبياً نهاراً يؤثر على المناطق الصحراوية والهضاب الداخلية والمناطق الساحلية الجنوبية والغربية وأرخبيل سقطرى وتتراوح درجات الحرارة العظمى ما بين 34-38 درجة مئوية.

ونبه المركز المواطنين من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول ومن العواصف الرعدية، ومن تدني الرؤية الأفقية في الطرقات والمنعطفات الجبلية بسبب الضباب أو الشابورة المائية.

كما نبه قاطني المناطق الصحراوية والساحلية الجنوبية والغربية، الهضاب الداخلية، وأرخبيل سقطرى من الطقس الحار نسبياً.





مشاركة الخبر:

تعليقات