القوات الحكومية تتهم الحوثيين بالتحضير لهجمات جديدة على موانئ ومنشآت نفطية وسفن     حريق يلتهم عدد من مخيمات النازحين والمهاجرين الأفارقة في عدن     الانتقالي يحشد قيادات مليشيات في المكلا ويتوعد بالسيطرة على حضرموت مهما كلفه الثمن     حلف قبائل حضرموت يناقش مع البحسني والمحافظ بن ماضي أوضاع المحافظة وأحقيتها في العملية السياسية     دعا إلى وقف الاستفزازات.. المبعوث الأمريكي يحذر من "حرب مدمرة" باليمن     بمبلغ خيالي .. رونالدو يقترب من الحسم و التوقيع للنصر السعودي     تعز.. الشرطة تعلن عن ضبط أحد أخطر العناصر المطلوبة أمنيًا     المهرة.. إتلاف 4655 ظرف من منتج شمة (حوت)     من سيتأهل في حال تساوي السعودية في عدد النقاط مع الأرجنتين أو مع بولندا؟     جماعة الحوثي تشير إلى أنها ستواصل هجماتها على الموانئ لمنع تصدير النفط     الأرصاد يتوقع طقساً بارداً إلى شديد البرودة في 15 محافظة     تعز.. مؤسسة الحياة تستكمل صيانة محطة التعاون لتعبئة الأكسجين     الصليب الأحمر تؤكد تركيزها على المشاريع المستدامة أكثر من الطارئة خلال العام المقبل     المنتخب الوطني يواصل استعداداته لخليجي 25     قيادي في الانتقالي يجدد التأكيد على نقل الفوضي إلى وادي حضرموت والمهرة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

خلال اجتماع استثنائي.. اعتصام المهرة تؤكد أنها لن تسمح بجر المحافظة إلى مربع الفوضى وستظل آمنة مستقرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 28 سبتمبر, 2022 - 07:16 مساءً ]

أكدت لجنة الاعتصام السلمي لأبناء المهرة، أنها لن تسمح بجر المحافظة إلى مربع الفوضى، مؤكدة في الوقت ذاته أن المهرة ستظل آمنة مستقرة.

 

جاء ذلك خلال اجتماع استثنائي عقدته اللجنة، اليوم الأربعاء، في مدينة الغيضة، برئاسة رئيس الدائرة السياسية سعيد عفري، لمناقشة آخر المستجدات بالمحافظة. 

 

وقال سعيد عفري إن اللجنة تتابع عن قرب كل الأحداث، وتتدارس مع كل القوى والمكونات المهرية ضرورة حماية المحافظة من أي انزلاق للفوضى.

 

وأكد عفري أن لجنة الاعتصام لن تسمح لأيٍ كان بجر المحافظة إلى مربع الفوضى، وستظل المهرة آمنة مستقرة برجالها وشيخوها وكافة المكونات والقبائل والأحزاب. لافتًا إلى أنهم "قادرون على الحفاظ عليها وإبقاءها بعيدة عن الأطماع والصراعات". 

 

وأكدت لجنة الاعتصام السلمي أنها تراقب كل التحركات التي تدور في المحافظة، وما يسمى لجان الحوار، وسيكون لها موقف منها بعد التشاور مع المكونات والقبائل والأحزاب. 

 

وناقش الاجتماع عددًا من القرارات والإجراءات والتوصيات التي تم مناقشتها في الاجتماع السابق بخصوص النزولات الميدانية إلى المديريات، والالتحام بالجماهير، وترتيب العمل التنظيمي للقيادات الميدانية للجنة الاعتصام خلال الأيام المقبلة.





مشاركة الخبر:

تعليقات