تونس تُسجل فوز تاريخي على فرنسا وتغادر مونديال 2022     القوات الحكومية تتهم الحوثيين بالتحضير لهجمات جديدة على موانئ ومنشآت نفطية     حريق يلتهم عدد من مخيمات النازحين والمهاجرين الأفارقة في عدن     الانتقالي يحشد قيادات مليشيات في المكلا ويتوعد بالسيطرة على حضرموت مهما كلفه الثمن     حلف قبائل حضرموت يناقش مع البحسني والمحافظ بن ماضي أوضاع المحافظة وأحقيتها في العملية السياسية     دعا إلى وقف الاستفزازات.. المبعوث الأمريكي يحذر من "حرب مدمرة" باليمن     بمبلغ خيالي .. رونالدو يقترب من الحسم و التوقيع للنصر السعودي     تعز.. الشرطة تعلن عن ضبط أحد أخطر العناصر المطلوبة أمنيًا     المهرة.. إتلاف 4655 ظرف من منتج شمة (حوت)     من سيتأهل في حال تساوي السعودية في عدد النقاط مع الأرجنتين أو مع بولندا؟     جماعة الحوثي تشير إلى أنها ستواصل هجماتها على الموانئ لمنع تصدير النفط     الأرصاد يتوقع طقساً بارداً إلى شديد البرودة في 15 محافظة     تعز.. مؤسسة الحياة تستكمل صيانة محطة التعاون لتعبئة الأكسجين     الصليب الأحمر تؤكد تركيزها على المشاريع المستدامة أكثر من الطارئة خلال العام المقبل     المنتخب الوطني يواصل استعداداته لخليجي 25    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. استمرار فعاليات حملة التوعية المرورية لمدارس وثانويات الغيضة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 28 سبتمبر, 2022 - 08:39 مساءً ]

نفذت شرطة السير بمحافظة المهرة، الأربعاء، فعالية توعوية مرورية أثناء الطابور الصباحي لمدرسة الدرعية للتعليم الأساسي والثانوي للبنات بمديرية الغيضة، ضمن الحملة التوعوية التي تستهدف مدارس الثانوية بالمديرية.

وخلال الفعالية التوعوية أكّد نائب مدير شرطة السير بالمهرة العقيد سالم محمد البيض، على استمرار الحملة حسب البرنامج الزمني المخطط له، تحت رعاية محافظ المهرة محمد علي ياسر، وبدعم من شركة النفط اليمنية وبالتعاون مع مكتب التربية والتعليم تحت شعار "السلامة المرورية مسؤولية الجميع".

من جانبه، أوضح مدير شرطة السير بمديرية الغيضة الملازم حسين المراني، بعض المفاهيم التي تتعلق بمفهوم السلامة المرورية الواسع، والأسباب الشائعة للحوادث، والسلامة المرورية لطلبة المدارس و الإرشادات أثناء التنقل في الحافلة المدرسية وغيرها من الإرشادات.

وكانت مديرة مدرسة الدرعية أمل دوامة قد رحبت بإدارة شرطة السير على توعيتهم لطلاب الثانوية، وشكرت السلطة المحلية بالمحافظة وشركة النفط ومكتب التربية والتعليم على دعمهم للحملة التوعوية التي تستهدف طلاب وطالبات ثانويات الغيضة.

كما وزعت طالبات الدرعية ملصقات وبروشور توعوية تتحدث عن السلامة المرورية وشرح لبعض الإرشادات السلامة المرورية.





مشاركة الخبر:

تعليقات