روحاني يتحدث عن مبادرة ستقدمها إيران إلى الأمم المتحدة لتحقيق السلام في المنطقة     مليشيات الإمارات تداهم منزل مؤسس الحراك الجنوبي في عدن     جندي سعودي يطلق النار داخل جمارك صرفيت بالمهرة ويعتدي على موظفين ..     بريطانيا تتهم إيران بالضلوع في تفجيرات أرامكو وخارجية الأخيرة ترد ..     الحوثيون يعلنون انتهاء أزمة الغاز المنزلي في صنعاء     الاتحاد الأوروبي: إعلان الحوثي وقف الهجمات على السعودية خطوة هامة لإطلاق العملية السياسية     أمين عام حزب الله : النظام السعودي قد شاخ وتصرفات مسؤوليه ستعجل بنهايته     ميدل إيست : السعودية حذرة من إعلان الحوثيين وقف الهجمات على أراضيها     الهجرة الدولية تعلن إجلاء أكثر من 3 آلاف أثيوبي من اليمن خلال العام الجاري     ظريف يؤكد أن إيران لن تقبل بنتائج تحقيقات هجوم أرامكو     وزير الشباب مخاطباً منتخب الناشئين : سندعمكم للوصول إلى ما هو أبعد من آسيا     وفد اليمن لاجتماعات الأمم المتحدة يصل نيويورك بملفات أبرزها اعتداءات الإمارات     قتلى ومفقودين من المدنيين في غارات لتحالف السعودية والإمارات بمحافظة عمران     الحكومة اليمنية في مواجهة انقلاب الحليف (تقدير موقف)     الكويت : أوضاع المنطقة "الملتهبة" تتطلب توحيد الموقف الخليجي    
الرئيسية > أخبار اليمن

الرئيس هادي يوجه بإيقاف قائد عسكري بارز انتقد التحالف واحالته للتحقيق.. شاهد


الرئيس هادي يوقف اللواء محسن خصروف بعد انتقاده للتحالف

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 11 يوليو, 2019 - 03:25 مساءً ]

وجه الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم الخميس، بإيقاف اللواء محسن خصروف من عمله كمديراً لدائرة التوجيه المعنوي وإحالته للتحقيق نتيجة "مخالفاته لضوابط المهنة وللوائح والقوانين العسكرية المنظمة".

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية سبأ، عن مصدر مسؤول بوزارة الدفاع قوله إن "القيادة السياسية والعسكرية لن تتوانى في اتخاذ الإجراءات القانونية بحق كل المخالفين بما من شأنه التأسيس لبناء جيش منضبط قوي صادق يدافع عن حرية اليمنيين وكرامتهم".

وبحسب ما نقلته الوكالة، عبر المصدر عن "بالغ التقدير للأشقاء في دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية وما قدموه من دعم مستمر للشرعية شمل مختلف المجالات وحقق انتصارات عظيمة في ربوع اليمن".

وجاء هذا القرار بعد أن شن رئيس دائرة التوجيه المعنوي في الجيش اليمني اللواء محسن خصروف هجوما حادا على الهواء مباشرة ضد الإمارات والسعودية ودورهما في الحرب على جماعة الحوثي.

وقال خصروف في مقابلة مع التلفزيون اليمني الرسمي، إنه "تم منع الجيش الوطني من تحقيق أي تقدم أو انتصارات".

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات