أطنان مساعدات طبية من "يونيسيف" تصل عدن     اليمن .. مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في الحشا شمالي الضالع     الحوثيون : التحالف يواصل احتجاز 15 سفينة نفطية     برنامج أممي: اليمن أكثر بلدان المنطقة شحة في المياه     منظمة الصحة العالمية تغير موقفها من ارتداء الكمامات في الأماكن العامة     فيروس كورونا.. مسقط تغلق سوقها المركزي حتى إشعار آخر     السعودية تحرم صحفي يمني معتقل من تشييع جنازة شقيقته     وصول 293 عالقاً يمنياً في الإمارات إلى حضرموت     إحباط محاولة تهريب أسلحة للانتقالي الجنوبي في شبوة جنوب اليمن     مدير مكتب الصحة في المهرة يدعو وزارة الصحة تزويد المحافظة بأجهزة فحص "PCR" ويناشد الأشقاء في سلطنة عمان بالتدخل والمساعدة     بينها 6 وفيات في تعز .. تسجيل 16 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد اليوم الجمعة     شاهد.. أول ظهور لـ"خليفة حفتر" بعد هزيمة قواته لأبراز معاقلها في ليبيا     بعد توسط الامارات ..الإفراج عن جنود إريتيريين تم احتجازهم في اليمن     إرتفاع جديد لسعر صرف الدولار في اليمن اليوم؟!     الأرصاد اليمني يطلق تحذيرات جديدة للمواطنين في السواحل الجنوبية والغربية    
الرئيسية > أخبار اليمن

الرئيس هادي يوجه بإيقاف قائد عسكري بارز انتقد التحالف واحالته للتحقيق.. شاهد


الرئيس هادي يوقف اللواء محسن خصروف بعد انتقاده للتحالف

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 11 يوليو, 2019 - 03:25 مساءً ]

وجه الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم الخميس، بإيقاف اللواء محسن خصروف من عمله كمديراً لدائرة التوجيه المعنوي وإحالته للتحقيق نتيجة "مخالفاته لضوابط المهنة وللوائح والقوانين العسكرية المنظمة".

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية سبأ، عن مصدر مسؤول بوزارة الدفاع قوله إن "القيادة السياسية والعسكرية لن تتوانى في اتخاذ الإجراءات القانونية بحق كل المخالفين بما من شأنه التأسيس لبناء جيش منضبط قوي صادق يدافع عن حرية اليمنيين وكرامتهم".

وبحسب ما نقلته الوكالة، عبر المصدر عن "بالغ التقدير للأشقاء في دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية وما قدموه من دعم مستمر للشرعية شمل مختلف المجالات وحقق انتصارات عظيمة في ربوع اليمن".

وجاء هذا القرار بعد أن شن رئيس دائرة التوجيه المعنوي في الجيش اليمني اللواء محسن خصروف هجوما حادا على الهواء مباشرة ضد الإمارات والسعودية ودورهما في الحرب على جماعة الحوثي.

وقال خصروف في مقابلة مع التلفزيون اليمني الرسمي، إنه "تم منع الجيش الوطني من تحقيق أي تقدم أو انتصارات".

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات