وزير الإعلام: لن نقف مكتوفي الأيدي ونمتلك أدواتنا للتعامل مع تمرد الانتقالي     فيما يواصل منتخبنا للناشئين معسكره بصنعاء.. فحص أعمار 24 لاعبا ممن تم اختيارهم من قبل الجهاز الفني     برنامج الأغذية العالمي يستأنف توزيع المساعدات في صنعاء بعد توقف دام شهرين     الهيئة الشعبية في شبوة تحذر من مغبة اجتياح المحافظة وتتهم الانتقالي بتجنيد ارهابيين ..     مسؤولة أممية: عدم إيفاء الدولة المانحة بالتزاماتها يجعل الملايين في اليمن عرضة للجوع والمرض     الأمم المتحدة: 773 حالة وفاة بالكوليرا في اليمن منذ بداية 2019     ملتقى أبناء حوف: جهود القبائل نجحت في إبعاد المحمية عن المظاهر المسلحة ونزع فتيل الفتنة     تظاهرة حاشدة في ريف تعز دعما للجيش الوطني ضد الخارجين عن القانون     البرلمان اليمني يطالب الرئيس هادي بمراجعة العلاقات مع التحالف السعودي الإماراتي     صور وفيديو لاقتحام ونهب مليشيات الانتقالي لقصر المعاشيق وبيوت مسؤولين في عدن ..     كاتب سعودي لخبير عسكري إماراتي: هل تريدون طرد النفوذ السعودي من كل اليمن؟     مليشيات الانتقالي تنهب قصر معاشيق بعدن بالتزامن مع لقاء وفد المجلس بنائب وزير الدفاع السعودي     الإمارات تصف بيانات الحكومة اليمنية الرافضة لدعمها مليشيات الانتقالي بـ "المزاعم والادعاءات"     مسؤولان أمريكيان لرويترز: إسقاط طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     الجبواني: الحكومة طلبت من الرئيس إعفاء الإمارات من التحالف وسنرفع بملفات للمحاكم الدولية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

السلطان بن عفرار : سلطنة عمان هي الجار الوفيّ ونرفض الإساءة لها

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 18 يوليو, 2019 - 02:28 مساءً ]

أكد رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، عبدالله بن عيسى آل عفرار، أن سلطنة عمان هي الجار الوفيّ الذي يقدم لأبناء المهرة كل الدعم والمساعدة.

وأشار آل عفرار في تغريدة له على حسابه في تويتر، أن سلطنة عمان تقدم كل الدعم والمساعدة، في مختلف نواحي الحياة منذ الأزل.

وعبّر السلطان آل عفرار عن رفض محاولات الإساءة للسلطنة، أو المساس بها، وهي التي تقف إلى جانب اليمنيين في أحلك الظروف.

وكان باكريت رمى اتهامات للسلطنة، خلال مداخلة هاتفية مع قناة الحدث السعودية، في محاولة للتنصل عن الاتهامات الموجهة له من النيابة العامة بالفساد المالي والإداري.

ولاقت تصريحات باكريت، استنكاراً واسعاً في محافظة المهرة، ومن الناشطين، الذي دعوا الرئيس هادي إلى سرعة إقالة باكريت وإحالته للتحقيق، بعد مذكرات النيابة العامة، وهيئة مكافحة الفساد والنائب العام.

وقال الناشطون إن باكريت يحاول استعطاف السعودية، وتمرير مخططهم، والإساءة للسلطنة، إلى جانب تمرده على الشرعية، ورفض ربط فرع البنك المركزي في المحافظة بالمركز الرئيسي في العاصمة المؤقتة عدن.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات