وزير الإعلام: لن نقف مكتوفي الأيدي ونمتلك أدواتنا للتعامل مع تمرد الانتقالي     فيما يواصل منتخبنا للناشئين معسكره بصنعاء.. فحص أعمار 24 لاعبا ممن تم اختيارهم من قبل الجهاز الفني     برنامج الأغذية العالمي يستأنف توزيع المساعدات في صنعاء بعد توقف دام شهرين     الهيئة الشعبية في شبوة تحذر من مغبة اجتياح المحافظة وتتهم الانتقالي بتجنيد ارهابيين ..     مسؤولة أممية: عدم إيفاء الدولة المانحة بالتزاماتها يجعل الملايين في اليمن عرضة للجوع والمرض     الأمم المتحدة: 773 حالة وفاة بالكوليرا في اليمن منذ بداية 2019     ملتقى أبناء حوف: جهود القبائل نجحت في إبعاد المحمية عن المظاهر المسلحة ونزع فتيل الفتنة     تظاهرة حاشدة في ريف تعز دعما للجيش الوطني ضد الخارجين عن القانون     البرلمان اليمني يطالب الرئيس هادي بمراجعة العلاقات مع التحالف السعودي الإماراتي     صور وفيديو لاقتحام ونهب مليشيات الانتقالي لقصر المعاشيق وبيوت مسؤولين في عدن ..     كاتب سعودي لخبير عسكري إماراتي: هل تريدون طرد النفوذ السعودي من كل اليمن؟     مليشيات الانتقالي تنهب قصر معاشيق بعدن بالتزامن مع لقاء وفد المجلس بنائب وزير الدفاع السعودي     الإمارات تصف بيانات الحكومة اليمنية الرافضة لدعمها مليشيات الانتقالي بـ "المزاعم والادعاءات"     مسؤولان أمريكيان لرويترز: إسقاط طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     الجبواني: الحكومة طلبت من الرئيس إعفاء الإمارات من التحالف وسنرفع بملفات للمحاكم الدولية    
الرئيسية > أخبار اليمن

الجيش يتهم الحوثيين باستمرار قصف مواقعه في الحديدة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 18 يوليو, 2019 - 11:12 صباحاً ]

قال موقع 26سبتمبر التابع للجيش اليمني، إن الحوثيين قصفوا، مواقع للقوات المشتركة في مديرية التحيتا جنوبي محافظة الحديدة غربي اليمن.

وبحسب الموقع فقد قصفت جماعة الحوثي بقذائف الهاون، مواقع متفرقة للقوات الحكومية في منطقة الفازة، بمديرية التحيتا، واستهدفت بمدافع الهاون عيار 120 وعيار 60، مواقع للجيش في منطقة الجبلية في المديرية ذاتها.

وتتواصل المواجهات المتقطعة بين الحوثيين والقوات الحكومية المشتركة التي تتواجد في محاور عدة بمحافظة الحديدة، في ظل مشاورات تجرى لإحياء العملية السياسية، وإنقاذ اتفاق ستوكهولم الذي دعا إلى وقف الأعمال القتالية في المحافظة، ومراحل أخرى منها الانسحاب من موانيء الحديدة وإعادة تموضع القوات الحكومية والحوثيين.

وعقدت لجنة إعادة الانتشار بالحديدة، اجتماعا، مطلع الأسبوع، قالت إنه خُصص لمناقشة تثبيت وقف إطلاق النار، فيما رفعت اللجنة ملف الانسحاب وماتبقى من المرحلة الأولى إلى المبعوث الأممي مارتن غريفيث لمناقشته مع الحكومة والحوثيين.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات