يونيسيف تبدأ حملة تحصين ضد التدفتيريا تستهدف 180 ألف طفل بمحافظة أبين     دراسة تشير أن زيارة المدن شديدة التلوث قد تضر القلب     أربعة أندية إنجليزية تخطف بطاقات التأهل لدور الـ16 لأبطال أوروبا     رويترز تنشر تحقيقاً يكشف عن برنامج تجسس يمثل ذراعاً أمنية لمحمد بن زايد     الحكومة اليمنية تشدد على ضرورة تطوير العمل الإنساني وتمكين المجتمع من الإنتاج     الدفاع الأمريكية توقف تدريب السعوديين بعد حادثة إطلاق النار في قاعدة بفلوريدا     الصحة العالمية تجدد التأكيد على خلو اليمن من شلل الأطفال     إتلاف 81 طن من المساعدات المنتهية لبرنامج الغذاء العالمي في الحديدة     "أمهات المختطفين" تدين محاكمة الصحفيين وتطالب بالافراج الفوري عنهم     الحوثيون يسقطون طائرة للتحالف على الحدود اليمنية السعودية     الحكومة اليمنية تمنح درع حقوق الانسان لقائد أمني متورط بتعذيب المعتقلين في عدن     بعد منع موظفيه من الدخول.. هل أصبح مطار الغيظة معتقل سري تديره القوات السعودية؟     رئيس الحكومة يؤكد على تفعيل أداء المؤسسات الرقابية وتعزيز مبدأ النزاهة ومكافحة الفساد     مجموعات حقوقية: استمرار بيع السلاح الاسباني للسعودية تواطؤ مباشر في تغذية صراع اليمن     تقرير حقوقي: مقتل وإصابة أكثر من 38 ألف مدني منذ انقلاب الحوثيين    
الرئيسية > أخبار اليمن

الجيش يتهم الحوثيين باستمرار قصف مواقعه في الحديدة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 18 يوليو, 2019 - 11:12 صباحاً ]

قال موقع 26سبتمبر التابع للجيش اليمني، إن الحوثيين قصفوا، مواقع للقوات المشتركة في مديرية التحيتا جنوبي محافظة الحديدة غربي اليمن.

وبحسب الموقع فقد قصفت جماعة الحوثي بقذائف الهاون، مواقع متفرقة للقوات الحكومية في منطقة الفازة، بمديرية التحيتا، واستهدفت بمدافع الهاون عيار 120 وعيار 60، مواقع للجيش في منطقة الجبلية في المديرية ذاتها.

وتتواصل المواجهات المتقطعة بين الحوثيين والقوات الحكومية المشتركة التي تتواجد في محاور عدة بمحافظة الحديدة، في ظل مشاورات تجرى لإحياء العملية السياسية، وإنقاذ اتفاق ستوكهولم الذي دعا إلى وقف الأعمال القتالية في المحافظة، ومراحل أخرى منها الانسحاب من موانيء الحديدة وإعادة تموضع القوات الحكومية والحوثيين.

وعقدت لجنة إعادة الانتشار بالحديدة، اجتماعا، مطلع الأسبوع، قالت إنه خُصص لمناقشة تثبيت وقف إطلاق النار، فيما رفعت اللجنة ملف الانسحاب وماتبقى من المرحلة الأولى إلى المبعوث الأممي مارتن غريفيث لمناقشته مع الحكومة والحوثيين.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات