عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

رحب بأي اتفاق سلام ينهي الحرب.. المجلس العام يؤكد رفضه لأي تحركات تخدم جهات خارجية في المهرة

المهرة بوست - المهرة
[ الجمعة, 28 أبريل, 2023 - 09:15 مساءً ]

أكدت الأمانة العامة للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى، رفضها لأي تحركات تخدم جهات خارجية وتهدف لزعزعة أمن واستقرار محافظة المهرة.

جاء ءلك في اجتماع عقدته الأمانة العامة للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى، الجمعة، برئاسة السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام.

وناقشت الأمانة العامة المجريات والأحداث التي يمر بها الوطن، وأكدت رفضها لأي تحركات تخدم جهات خارجية والهادفة لزعزعة أمن واستقرار المحافظة.

ورحبت الأمانة العامة بأي اتفاق سلام ينهي الحرب في اليمن.

كما أشادت بمواقف سلطنة عمان الشقيقة إلى جانب اليمنيين أثناء الحرب ودورها البارز في تقريب وجهات النظر بين اليمنيين والعمل على إنهاء الحرب وصناعة السلام الذى يطمح اليه اليمنيين.

وفي الاجتماع، أكد السلطان آل عفرار على استمرار المجلس العام بتنفيذ المشاريع الخيرية ومساعدة المواطنين في عدد من المجالات التعليمية والصحية والخدمية.

بدورهم أعضاء الأمانة العامة للمجلس أشادوا بنجاح الانشطة الرمضانية التي نفذها المجلس عبر منظمتي الشباب والمرأة.

وأكدوا على مواصلة الأنشطة الخدميه التي تستهدف المجتمع المهري وتعمل على التخفيف من معاناة المواطنين في ظل الظروف الاستثنائية الصعبة التي يعيشها المواطنين.





مشاركة الخبر:

تعليقات