الهجرة الدولية تعلن نزوح 41 أسرة يمنية خلال الأسبوع الفائت     حمّلت أمريكا المسؤولية.. جماعة الحوثي تدين مجزرة رفح وتطالب بضغط دولي على إسرائيل     الأرصاد يتوقع أجواء حارة ورطبة ورياح نشطة جدًا على سقطرى     أونمها: مقتل وإصابة 34 مدنيًا بانفجار ألغام وذخائر في الحديدة منذ مطلع العام الجاري     الحرّ يفاقم أزمة المياه في اليمن... ارتفاع أعباء المستهلكين     اتحاد نساء اليمن يكشف تفاصيل اقتحام مبناه في عدن ونهب كافة محتوياته من قبل مليشيا الانتقالي     محافظ البنك المركزي يصدر قرارًا بشأن تنظيم نشاط الحوالات الخارجية     المهرة.. لقاء يبحث الجهود الأمنية في مكافحة المخدرات     القوات الأمريكية تعلن تدمير مسيرة حوثية فوق البحر الأحمر     اتحاد نساء اليمن يُحمّل الانتقالي مسؤولية اقتحام مقره في عدن     مجزرة جديدة.. عشرات الشهداء  والمصابين في قصف للاحتلال استهدف مخيم للنازحين في رفح جنوب غزة     خلل مفاجئ يخرج التيار الكهربائي عن العمل في 3 مديريات بحضرموت     البنك المركزي بعدن يعلن عن مزادين لبيع أذونات الخزانة بقيمة 10 مليارات     وزير الخارجية: نسعى لحل سياسي لكن الخيار العسكري مطروح للتعامل مع الحوثيين     بريطانيا تدعو الحوثيين لوقف الهجمات على السفن في البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار اليمن

الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 15 مايو, 2024 - 07:38 مساءً ]

واصل الريال اليمني، لليوم الثاني على التوالي تذبذبه صعودا وهبوطا فوق حاجز الـ 1700 لكل دولار، وهي أدنى قيمة لها منذ ثلاث سنوات.

وقالت مصادر مصرفية، إن سعر صرف الدولار الأمريكي الواحد، بلغ في تعاملات مساء الأربعاء 1698 في عملية البيع، و1708 ريالات للشراء.

وأضافت المصادر أن سعر الريال السعودي بلغ 447,5 للشراء، و449 في عملية البيع.

ويوم الاثنين الماضي، سجلت العملة أدنى قيمة لها أمام العملات الأجنبية، حيث تجاوز صرف الدولار حاجز الـ 1700 ريال، وهي أدنى قيمة للريال منذ مطلع ديسمبر 2021م.





مشاركة الخبر:

تعليقات