جماعة الحوثي تعلن استهداف ثلاث سفن ومدمرتين أمريكيتين     هيئة الادوية بمأرب تتلف 4 طن من الأدوية المهربة والتالفة والمنتهية الصلاحية     مكتب المبعوث الأممي يرحب بإطلاق الحوثيين 112 محتجزا في صنعاء     الهجرة الدولية تعلن نزوح 41 أسرة يمنية خلال الأسبوع الفائت     حمّلت أمريكا المسؤولية.. جماعة الحوثي تدين مجزرة رفح وتطالب بضغط دولي على إسرائيل     الأرصاد يتوقع أجواء حارة ورطبة ورياح نشطة جدًا على سقطرى     أونمها: مقتل وإصابة 34 مدنيًا بانفجار ألغام وذخائر في الحديدة منذ مطلع العام الجاري     الحرّ يفاقم أزمة المياه في اليمن... ارتفاع أعباء المستهلكين     اتحاد نساء اليمن يكشف تفاصيل اقتحام مبناه في عدن ونهب كافة محتوياته من قبل مليشيا الانتقالي     محافظ البنك المركزي يصدر قرارًا بشأن تنظيم نشاط الحوالات الخارجية     المهرة.. لقاء يبحث الجهود الأمنية في مكافحة المخدرات     القوات الأمريكية تعلن تدمير مسيرة حوثية فوق البحر الأحمر     اتحاد نساء اليمن يُحمّل الانتقالي مسؤولية اقتحام مقره في عدن     مجزرة جديدة.. عشرات الشهداء  والمصابين في قصف للاحتلال استهدف مخيم للنازحين في رفح جنوب غزة     خلل مفاجئ يخرج التيار الكهربائي عن العمل في 3 مديريات بحضرموت    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

رصد زلزال متوسط بالقرب من أرخبيل سقطرى

المهرة بوست - غرفة الأخبار
[ الإثنين, 13 مايو, 2024 - 10:16 صباحاً ]

ذكر مركز دولي متخصص برصد البراكين والزلازل، أن زلزالا متوسط القوة وقع عند الساعات الأولى من صباح يوم أمس الأحد (12 مايو) على بعد 96 كم شمال جزيرة عبد الكوري، التابعة لأرخبيل سقطرى شرق اليمن.

 

وبحسب موقع volcanodiscovery؛ وقع زلزالا متوسط، قوته 4.5 درجة في بحر العرب، على بعد 90 كم (56 ميل) من اليمن عند تمام الساعة 7.21 من صباح الأحد، بالتوقيت المحلي (GMT +3).

 

وأشار إلى أن عمق الزلزال كان ضئيلا للغاية، حيث بلغ 10 كيلومترات (6 ميل)، ولم يتم الشعور به (أو على الأقل لم يتم الإبلاغ عنه).

 

وبحسب ما أظهرته تفاصيل الزلزال الحيوية، التي نشرها الموقع، فجر اليوم الاثنين، فقد حدث اهتزازا معتدلا، من النوع (V)، بالقرب من مركز الزلزال، وتم تأكيد الحالة عن طريق المراجعة اليدوية.





مشاركة الخبر:

تعليقات