مكتب المبعوث الأممي يرحب بإطلاق الحوثيين 112 محتجزا في صنعاء     الهجرة الدولية تعلن نزوح 41 أسرة يمنية خلال الأسبوع الفائت     حمّلت أمريكا المسؤولية.. جماعة الحوثي تدين مجزرة رفح وتطالب بضغط دولي على إسرائيل     الأرصاد يتوقع أجواء حارة ورطبة ورياح نشطة جدًا على سقطرى     أونمها: مقتل وإصابة 34 مدنيًا بانفجار ألغام وذخائر في الحديدة منذ مطلع العام الجاري     الحرّ يفاقم أزمة المياه في اليمن... ارتفاع أعباء المستهلكين     اتحاد نساء اليمن يكشف تفاصيل اقتحام مبناه في عدن ونهب كافة محتوياته من قبل مليشيا الانتقالي     محافظ البنك المركزي يصدر قرارًا بشأن تنظيم نشاط الحوالات الخارجية     المهرة.. لقاء يبحث الجهود الأمنية في مكافحة المخدرات     القوات الأمريكية تعلن تدمير مسيرة حوثية فوق البحر الأحمر     اتحاد نساء اليمن يُحمّل الانتقالي مسؤولية اقتحام مقره في عدن     مجزرة جديدة.. عشرات الشهداء  والمصابين في قصف للاحتلال استهدف مخيم للنازحين في رفح جنوب غزة     خلل مفاجئ يخرج التيار الكهربائي عن العمل في 3 مديريات بحضرموت     البنك المركزي بعدن يعلن عن مزادين لبيع أذونات الخزانة بقيمة 10 مليارات     وزير الخارجية: نسعى لحل سياسي لكن الخيار العسكري مطروح للتعامل مع الحوثيين    
الرئيسية > أخبار اليمن

عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 09 مايو, 2024 - 06:47 مساءً ]

أيدت المحكمة العليا للجمهورية في العاصمة المؤقتة عدن،  الخميس، الحكم الصادر من محكمة استئناف عدن المؤيد لحكم محكمة المنصورة الابتدائية القاضي بالإعدام قصاصاً للمُدان بقتل الطفلة حنين البكري "حسين هرهرة اليافعي".

وكان "حسين هرهرة" وهو مقرب من قيادة المجلس الانتقالي،  قد أطلق النار على سيارة ابراهيم البكري في 27 يونيو الماضي بعدن، عقب اصطدام سيارتيهما ببعض؛ أسفر عن مقتل ابنته حنين على الفور وإصابة شقيقتها، في جريمة أحدثت تنديدا واسعا.

وجاء تأييد حكم الإعدام عقب محاولات كثيفة ووساطات أرسلها المدعو هرهرة، لأجل العفو عنه إلا أنها باءت بالفشل.

يشار الى أن تنفيذ حكم الإعدام سيتم عقب موافقة رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، واستكمال النيابة العامة ترتيبات التنفيذ.





مشاركة الخبر:

تعليقات