آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت     زعيم الحوثيين يتحدث عن تنفيذ عمليات في المحيط الهندي واتجاه إسرائيل وعدد السفن المستهدفة حتى الآن     تشكيلات الانتقالي تقول إنها أسقطت طائرة تجسس تابعة  للحوثيين في أبين     لجنة الطوارئ بمارب تباشر مهامها لمواجهة مخاطر المنخفض الجوي     إصابة ثلاثة أطفال أشقاء بانفجار جسم حربي في الضالع     أمن المهرة يحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار     بعثة الأمم المتحدة تعلن رصد 9 ضحايا بحوادث ألغام ومتفجرات في الحديدة خلال مارس     الحوثيون يعلنون تنفيذ 14 عملية في أسبوعين وصولا إلى المحيط الهندي     كهرباء المهرة تعلن ارتفاع ساعات انقطاع الخدمة نتيجة نفاذ الوقود     محافظ المهرة يتفقد الأعمال الجارية في فتح الطريق بوادي الجزع     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     توغل واسع للفقر في اليمن... ملايين الأسر تحت طائلة الجوع     الهجرة الدولية تعلن نزوح سبع أسر يمنية خلال الأسبوع الفائت     الصين تدعو الأمم المتحدة بأن تضطلع بدورها في ايقاف العدوان الصهيوني على قطاع غزة     الأرصاد: هطول أمطار رعدية على المهرة وحضرموت واضطراب البحر    

عوض كشميم

سياسة الانتقالي:  معين جنوبي وبن مبارك شمالي؟

[ الثلاثاء, 13 فبراير, 2024 ]

توقعنا اليوم أن هيئة رئاسة المجلس الانتقالي تؤيد وتبارك  تعيين الدكتور أحمد بن مبارك كرئيس للحكومة التي يشاركون فيها.

لكن للاسف لم يباركون...؟!
لكن مباركتهم لتعيين معين عبدالملك، يعتبرونه انتصارا لطرد الجنوبي أحمد بن دغر واليوم يرفضون قبول وتاييد الجنوبي بن مبارك؟

على أساس أن معين عبدالملك سعيد جنوبي الهواء والهوية، وأنه كان يرافق المناضل حسن باعوم في العسكرية بيافع وفي الحبيليين اثناء مظاهرات الحراك الجنوبي ومن أبرز المشاركين في احداث شهداء منصة ردفان..؟!

بلاش تخفي ومؤاربة في الموقف كونوا أكثر شجاعة واعلنوا عدم قبولكم القرار وتحلوا بشي من المسئولية وقولوا إن القرار لم يتم التوافق عليه...؟!

إما حكاية لا تشلوني ولا تطرحوني  واخفاء مواقفكم على شعبكم ك عادتكم لن توصلكم الى  تحقيق اية غاية وطنية لانكم تعرفون إن هناك جهة ما اختارته وحظي بتأييد دولي، ولن تقون على الاعتراض عليه أو  تسجيل اي موقف علني. إما التاييد أو الاعتراض.
لذلك وقعتم في وضع محرج لانكم تريدون ترضية ذولاك الناس..؟!



مشاركة:


تعليقات