لجنة مؤتمر سقطرى الوطني تدين اختطاف الشيخ "القحطاني" وتتهم المحافظ والانتقالي بتفجير الأوضاع في الأرخبيل     اليمين المتطرف يتصدر انتخابات فرنسا ونسبة المشاركة قياسية     مليشيا الانتقالي تختطف رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني     السلطة المحلية بالمهرة تؤكد حرصها على تسهيل سفر أبناء سقطرى عبر الطيران     شرطة مأرب تعلن ضبط متهمين في قضية مواد مخدرة     غزة.. استشهاد الصحفي "أبو شريعة" بقصف إسرائيلي وارتفاع الحصيلة إلى 153 منذ بدء الحرب     جماعة الحوثي تشكر الكويت على دعمها الخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات     الفاو: ارتفاع مستوى انعدام الأمن الغذائي في مناطق الحكومة المعترف بها     تحذير أمريكي من استخدام "الحوثي" لنفوذه الجديد حتى بعد انتهاء حرب غزة     الهجرة الدولية تعلن نزوح نحو 260 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن تدمير ثلاثة زوارق مُسيّرة تابعة للحوثيين     شيخ مشايخ سقطرى يدعو للأصطفاف وتغليب مصلحة أبناء الجزيرة ورعاية تطلعاتهم     تشكيلات العمالقة تقول إنها صدت هجوم للحوثيين غربي البلاد     الاحتفال بزفاف 30 عريساً وعروسة في مهرجان الوصال الرابع بحضرموت     ارتفاع حصيلة شهداء العدوان على غزة إلى 37 ألفا و877 منذ 7 أكتوبر    

عوض كشميم

سياسة الانتقالي:  معين جنوبي وبن مبارك شمالي؟

[ الثلاثاء, 13 فبراير, 2024 ]

توقعنا اليوم أن هيئة رئاسة المجلس الانتقالي تؤيد وتبارك  تعيين الدكتور أحمد بن مبارك كرئيس للحكومة التي يشاركون فيها.

لكن للاسف لم يباركون...؟!
لكن مباركتهم لتعيين معين عبدالملك، يعتبرونه انتصارا لطرد الجنوبي أحمد بن دغر واليوم يرفضون قبول وتاييد الجنوبي بن مبارك؟

على أساس أن معين عبدالملك سعيد جنوبي الهواء والهوية، وأنه كان يرافق المناضل حسن باعوم في العسكرية بيافع وفي الحبيليين اثناء مظاهرات الحراك الجنوبي ومن أبرز المشاركين في احداث شهداء منصة ردفان..؟!

بلاش تخفي ومؤاربة في الموقف كونوا أكثر شجاعة واعلنوا عدم قبولكم القرار وتحلوا بشي من المسئولية وقولوا إن القرار لم يتم التوافق عليه...؟!

إما حكاية لا تشلوني ولا تطرحوني  واخفاء مواقفكم على شعبكم ك عادتكم لن توصلكم الى  تحقيق اية غاية وطنية لانكم تعرفون إن هناك جهة ما اختارته وحظي بتأييد دولي، ولن تقون على الاعتراض عليه أو  تسجيل اي موقف علني. إما التاييد أو الاعتراض.
لذلك وقعتم في وضع محرج لانكم تريدون ترضية ذولاك الناس..؟!



مشاركة:


تعليقات