حلف قبائل حضرموت يؤكد استمرار في التصعيد ويرفض أي قرارات لا تلبي مطالبه     الجيش الأمريكي يقول إنه دمر 5 مسيّرات ونظامين صاروخيين للحوثيين     ارتفاع عدد ضحايا السيول بمحافظة ذمار إلى 30 قتيلا     مصدران: سفينة مملوكة لشركة سعودية تتعرض لهجوم في البحر الأحمر والمهاجمون مجهولون     ناقلة نفط وسفينة تجارية تبلغان عن تعرضهما للهجوم في البحر الأحمر     الأمم المتحدة: وفاة وفقدان 41 شخصا جراء سيول المحويت باليمن     زعيم الحوثيين: نحضر للرد على قصف الحديدة والتوقيت سيفاجئ إسرائيل     بينها تعيين قائد جديد للقوات المشتركة باليمن.. أوامر ملكية بتعيين قادة عسكريين جدد     عدن.. غروندبرغ والعليمي يبحثان الحاجة الملحة لحوار يمني "بناء"     محافظ المهرة يصدر قراراً بتعيين مدير جديد لفرع المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة     في ختام مباحثات في مسقط.. غروندبرغ يدعو إلى حوار بناء لتحقيق السلام في اليمن     اليونان تقول إنها على اتصال مع السعودية بشأن ناقلة نفط معطلة في البحر الأحمر     الحوثيون: لم نوافق على هدنة مؤقتة وإنما سمحنا بقطر الناقلة سونيون     أسبيدس: لم يتسرب نفط من الناقلة سونيون المتضررة بعد هجوم الحوثيين     مشايخ ووجهاء سقطرى يطالبون بإقالة المحافظ رأفت الثقلي ويتهمون بالفشل في إدارة الجزيرة     

عوض كشميم

سياسة الانتقالي:  معين جنوبي وبن مبارك شمالي؟

[ الثلاثاء, 13 فبراير, 2024 ]

توقعنا اليوم أن هيئة رئاسة المجلس الانتقالي تؤيد وتبارك  تعيين الدكتور أحمد بن مبارك كرئيس للحكومة التي يشاركون فيها.

لكن للاسف لم يباركون...؟!
لكن مباركتهم لتعيين معين عبدالملك، يعتبرونه انتصارا لطرد الجنوبي أحمد بن دغر واليوم يرفضون قبول وتاييد الجنوبي بن مبارك؟

على أساس أن معين عبدالملك سعيد جنوبي الهواء والهوية، وأنه كان يرافق المناضل حسن باعوم في العسكرية بيافع وفي الحبيليين اثناء مظاهرات الحراك الجنوبي ومن أبرز المشاركين في احداث شهداء منصة ردفان..؟!

بلاش تخفي ومؤاربة في الموقف كونوا أكثر شجاعة واعلنوا عدم قبولكم القرار وتحلوا بشي من المسئولية وقولوا إن القرار لم يتم التوافق عليه...؟!

إما حكاية لا تشلوني ولا تطرحوني  واخفاء مواقفكم على شعبكم ك عادتكم لن توصلكم الى  تحقيق اية غاية وطنية لانكم تعرفون إن هناك جهة ما اختارته وحظي بتأييد دولي، ولن تقون على الاعتراض عليه أو  تسجيل اي موقف علني. إما التاييد أو الاعتراض.
لذلك وقعتم في وضع محرج لانكم تريدون ترضية ذولاك الناس..؟!



مشاركة:


تعليقات