عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مسؤول محلي يشدد على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني لتنفيذ عدد من المشارع بالمهرة

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 21 نوفمبر, 2021 - 09:25 مساءً ]

دشن القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي، يوم الأحد، اللقاء التحضيري والنزول الميداني للمشاريع التي ستُنفذ بالمديرية، من قِبل مشروع دعم الاستقرار باليمن giz.

جاء ذلك بحضور منسق المشروع مازن الدعرهي، ونائبه مصطفى نيمر، ولجنة المناقصات بالمديرية، واللجان المصغرة الخاصة بتنفيذ مشاريع دعم الاستقرار giz، واللجان المجتمعية، وإدارة تنمية المرأة، والجهات المستفيدة من المشاريع.

ومن المقرر تنفيذ ثلاثة مشاريع بمديرية سيحوت بالمهرة، وهي مشروع ترميم وتأهيل مدرسة الزهراء للبنات، ومشروع ترميم وتأهيل وتأثيث الوحدة الصحية ببادية بيت زياد، بالإضافة إلى مشروع تأثيث قاعتي المجلس المحلي، وتنمية المرأة، وبعض المكاتب بالإدارة المحلية بالمديرية.

وعلى صعيد متصل ناقش منسق المشروع مازن الدعرهي، ونائبه مصطفى نيمر، مع اللجان الخاصة بالتنفيذ، آلية إجراءات تنفيذ المشاريع التي من المزمع أن تبدأ خلال الأسبوع القادم، وتأتي هذه المشاريع ضمن المرحلة الأولى التي تنفذها الوكالة الألمانية للتعاون الدولي giz، بالمديرية.

و أشاد القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد أحمد الزويدي، بالجهود التي يبذلها القائمين على مشروع دعم الاستقرار باليمن giz.

 وشدد على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني، وآلية تنفيذ المشاريع، مؤكداً بأن السلطة المحلية بمديرية سيحوت، ستعمل على تذليل كافة الصعاب التي من شأنها إعاقة عملية التنفيذ، بالإضافة إلى تقديم كل التسهيلات اللازمة لذلك.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات