عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزارة الصحة تدشن الجولة الأولى من حملة التحصين ضد شلل الأطفال

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 19 فبراير, 2022 - 07:45 مساءً ]

دشنت وزارة الصحة والسكان، يوم السبت، الجولة الأولى من حملة التحصين ضد فيروس شلل الأطفال التي تنفذها الوزارة في المحافظات المحررة على مدى ستة ايام.

وقالت وزارة الصحة، إن الحملة "تستهدف الحملة ٢ مليون و٤٥٦ ألف طفل ما دون العاشرة من العمر من خلال كادر صحي يزيد عن ١٢ ألف و٤٩٦ صحيا".

ودعا وزير الصحة العامة والسكان الدكتور "قاسم بحيبح" "أولياء أمور الاطفال ما دون العاشرة من العمر ومدراء المدارس والشخصيات الاجتماعية الى التفاعل مع فرق التحصين التي ستعمل على زيارات ميدانية من منزل إلى منزل بالإضافة إلى رياض ومدارس الأطفال في المحافظات المستهدفة".

وأشار الى "أهمية الحملة في خلق مناعة فاعلة لدى الأطفال تقيهم مخاطر الفيروس".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات