الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت     زعيم الحوثيين يتحدث عن تنفيذ عمليات في المحيط الهندي واتجاه إسرائيل وعدد السفن المستهدفة حتى الآن     تشكيلات الانتقالي تقول إنها أسقطت طائرة تجسس تابعة  للحوثيين في أبين     لجنة الطوارئ بمارب تباشر مهامها لمواجهة مخاطر المنخفض الجوي     إصابة ثلاثة أطفال أشقاء بانفجار جسم حربي في الضالع     أمن المهرة يحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار     بعثة الأمم المتحدة تعلن رصد 9 ضحايا بحوادث ألغام ومتفجرات في الحديدة خلال مارس     الحوثيون يعلنون تنفيذ 14 عملية في أسبوعين وصولا إلى المحيط الهندي     كهرباء المهرة تعلن ارتفاع ساعات انقطاع الخدمة نتيجة نفاذ الوقود     محافظ المهرة يتفقد الأعمال الجارية في فتح الطريق بوادي الجزع     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     توغل واسع للفقر في اليمن... ملايين الأسر تحت طائلة الجوع    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

سلطنة عمان تقدم شحنة أدوية ومستلزمات طبية لمديرية شحن بالمهرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 09 سبتمبر, 2021 - 03:58 مساءً ]

تسلمت السلطة المحلية بمديرية شحن في محافظة المهرة اليوم الخميس، شحنة من الأدوية والمستلزمات الطبية مقدمة سلطنة عمان الشقيقة عبر الهيئة العمانية للأعمال الخيرية والإنسانية وذلك دعمًا لمركز السلطان قابوس الصحي بمدينة شحن.

 

وفي حفل استقبال وتسليم الأدوية ثمن مدير عام المديرية محمد بن محمد زعبنوت الجهود التي تبذلها سلطنة عمان الشقيقة بشكل عام والهيئة العمانية للأعمال الخيرية والإنسانية على وجه الخصوص في تقديم الدعم والمساعدات الأخوية للمديرية والمحافظة في مختلف المجالات ومنها الأدوية والمستلزمات الطبية.

 

من جهته، أوضح مدير عام مركز السلطان قابوس الصحي بمدينة شحن أن هذه الشحنة من الأدوية والمعدات الطبية المستلمة اليوم لها اهمية خاصة كونها تحتوي على أدوية كان من الصعب توفيرها للكثير من المواطنين في ظل الأوضاع الإقتصادية خاصة واليمنية عامة.

 

وجدد المدير الدكتور خيران الشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية بالمديرية والمحافظة على التنسيق والمتابعة وتسهيل الإجراءات وإلى حكومة وشعب عمان الشقيق والهيئة العمانية للأعمال الخيرية على الدعم والإهتمام والمساعدات الطبية المستمرة.

 

حضر التسليم عن الجانب العماني، المديرالمساعد للإغاثة الخارجية بالهيئة العمانية، محمد الوهابي ، ونائب مدير الهيئة فرع ظفار ، سعيد سعيدان. 

وعن الجانب اليمني، مديرعام مديرية شحن الشيخ محمد بن محمد زعبنوت، ومدير عام مركز السلطان قابوس الصحي الدكتور خيران هادي وعدد من الكوادر الطبية بالمركز.

 

يشار إلى أن سلطنة عمان تقف إلى جانب محافظة المهرة، وتدعمها بمختلف المشاريع والمساعدات، وسط شكر وتقدير من جانب مواطني المحافظة. 

 





مشاركة الخبر:

تعليقات