الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

السلطة المحلية بالمهرة تضع حجر الأساس لمشروع مركز الندوة التنموي

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 05 سبتمبر, 2021 - 06:20 مساءً ]

وضع الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر، يوم الأحد، حجر الأساس لمشروع مركز الندوة التنموي، برعاية محافظ المهرة، وإشراف مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي باليمن.

وخلال الفعالية أشار الأمين العام إلى أن السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ محمد علي ياسر، ستقدم كافة التسهيلات اللازمة لتنفيذ المشروع.

من جانبه، أوضح منسق المشاريع بالندوة العالمية للشباب الإسلامي باليمن عثمان صويلح، أن المشروع يتكون من مسجد ومركز تدريب يقدم مجموعة من الخدمات التنموية للشباب.

وأشار إلى أن المشروع يأتي في إطار المشاريع التي تخدم الشباب في اليمن ولتعزيز البنية التحتية للمنشآت التعليمية ضمن ثلاثة مراكز يتم بناؤها في ثلاث جامعات يمنية. 
 





مشاركة الخبر:

تعليقات