مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي     القوات الأمريكية تعلن التصدي لصاروخ باليستي وأربع مُسيّرات حوثية     وزير الدفاع يبحث مع السفير الصيني جهود تحقيق السلام في اليمن     تراجع كبير في حركة السفن بقناة السويس جراء الهجمات الحوثية في البحر الأحمر     وزير الدفاع الأمريكي يبحث مع نظيره اليوناني التعاون الدفاعى وجهود حماية التجارة فى البحر الأحمر     انتشال جثث 14 مهاجرا قبالة سواحل تونس     إصابة شاب مدني بانفجار لغم بدراجة نارية في حجة     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ ثلاثة عمليات هجومية ضد سفن أمريكية وإسرائيلية     تعز.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بالقتل     وفاة وإصابة 14 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     منتخب المهرة للشطرنج يحل بالمركز  الثاني عربياً في البطولة المُقامة بروسيا     جماعة الحوثي تطالب برنامج الأغذية العالمي باستئناف المساعدات في مناطق سيطرتها    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. تدشين المخيم الطبي الـ 12 لعمليات إزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات بمستشفى الغيضة المركزي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 05 سبتمبر, 2021 - 05:19 مساءً ]

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة، سالم عبدالله نيمر، اليوم الأحد، بمستشفى الغيضة المركزي المخيم الطبي الثاني عشر لعمليات إزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات، برعاية وزارة الصحة والسلطة المحلية وتنفيذ مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الانسانية عبر شريكها مؤسسة وصال للتنمية. 


وخلال التدشين أشار نيمر إلى أن السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ محمد علي ياسر، وجهت مكتب الصحة بالمحافظة تقديم كافة التسهيلات اللازمة وتوفير الإمكانيات المتاحة لانجاح المخيم ، متمنياً استفادة المواطنين من الخدمات التي يقدمها المخيم. 

من جانبه، أوضح مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة االدكتور عوض مبارك سعد، أن المهرة بحاجة لمثل هذه المخيمات خاصة وأنها تشهد توافد أعداد كبيرة من النازحين، داعياً إلى تكثيف التدخلات الصحية لخدمة أبناء المحافظة .. ومشيرا إلى أن المخيم سيخدم شريحة كبيرة من المواطنين والمرضى. 


وبدوره، أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية بأن المخيم يستهدف إقامة 150" عملية لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات، لافتاً إلى أن المخيم يقام في مستشفى الغيضة المركزي خلال الفترة من 10-4 سبتمبر الجاري. 

وأشاد بالتسهيلات التي تقدمها السلطة المحلية بالمحافظة في سبيل إنجاح المخيم وتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين.

 

حضر التدشين مدير مستشفى الغيضة المركزي محسن بلحاف وعدد من الدكاترة والأخصائيين .





مشاركة الخبر:

تعليقات