سفينة إيرانية بالبحر الأحمر.. هل تصبح الهدف الانتقامي لإسرائيل؟     اليمن يتجاوز الحالة المدارية الماطرة بأقل الخسائر     حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

إصلاح سيئون يدعو للاستفادة من الموارد المحلية وتسخيرها لتخفيف أعباء المواطن

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 04 سبتمبر, 2021 - 10:24 مساءً ]

طالب حزب التجمع اليمني الإصلاح بمدينة سيئون بحضرموت، السلطات بالاستفادة من الموارد المحلية وتسخيرها لتخفيف أعباء المعيشة عن المواطن.

جاء ذلك خلال أمسية نظمها التجمع اليمني للإصلاح بأحياء الحوطة والوحدة بمديرية سيئون محافظة حضرموت، بمناسبة الذكرى ٣١ لتأسيس الحزب وتزامنا مع أعياد الثورة اليمنية ٢٦سبتمبر و١٤ اكتوبر و٣٠ نوفمبر.

وفي الأمسية، أكد القيادي بالتجمع اليمني للإصلاح بحضرموت عضو المجلس المحلي بمديرية سيئون المهندس عبدالحافظ يسلم خباه، على الحفاظ على لحمة النسيج الاجتماعي وتماسكها عبر تعزيز قيم التسامح والمحبة والسلام والود وأن الاختلاف لا يفسد للود القضية.

ونوه بإيمان الإصلاح بالشراكة مع جميع المكونات ولايزال يمد يده للجميع دون استثناء.

وأشار القيادي في إصلاح حضرموت خباه إلى أن الإصلاح يطالب السلطات بالاستفادة من الموارد المحلية وتسخيرها في تخفيف عبء الحياة المعيشية للمواطن في ظل انهيار العملة الوطنية، كما لا يعفي الحكومة المركزية من القيام بدورها في ايجاد حلول ومعالجات توفر العيش الكريم للمواطن.

ولفت خباه إلى أن الإصلاح يدعو السلطات إلى الإعلان بشفافية عن موارد المحافظة وأماكن تصريفها ويناشد الجهات المكلفة بالرقابة والمحاسبة بالاضطلاع بدورها في كشف الفساد والمتسبب في التلاعب بمعيشة المواطن.

وحث المهندس خباه نشطاء المحافظة على الاستفادة من مواقع التواصل الاجتماعي في الحفاظ على الهوية الوطنية والتوعية بالمظاهر والسلوكيات الدخيلة على المجتمع والتي تمتد اضرارها على المجتمع ككل والنأي عن المشاحنات والتشنج داخل مواقع التواصل والتي لا تخدم إلا أعداء الوطن.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات