مسؤول حكومي: 7 شركات على صلة بالانتقالي تغضب من إعلان رئيس الحكومة فتح مناقصات لشراء الوقود     روسيا تشدد على أهمية مواصلة الدفع بالتسوية في اليمن     القوات  الأمريكية تعلن إصابة سفينة نفط بصاروخ حوثي في البحر الأحمر     العملة المحلية تسجل انهيارا جديدا في مناطق سيطرة الحكومة     اليمن في العتمة: نصف السكان يعانون من فقر شديد في الطاقة الكهربائية     هيئة حكومية تنفي حدوث خلل فني لإحدى طائرات اليمنية فوق سماء عدن     القسام: أجهزنا على 15 جنديا إسرائيليا شرقي رفح     توقعات بأجواء حارة في الصحاري اليمنية تصل إلى 42 درجة مئوية     اندلاع حريق في سفينة نفط جنوب غرب المخا     جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

قائد شرطة المهرة يؤكد جاهزية القوات للتعامل مع أي طارىء يمس سيادة الوطن

المهرة بوست - المهرة
[ الأحد, 04 سبتمبر, 2022 - 06:25 مساءً ]

أكد قائد الشرطة في محافظة المهرة، العميد محسن علي ناصر مرصع، على أن قوات الشرطة العسكرية مستعدة لتنفيذ أي مهام أو توجيهات.

وقال خلال زيارة المحافظ لقيادة الشرطة العسكرية، إن القوات "في أتم الاستعداد والجاهزية للتعامل مع أي طارىء يمس سيادة الوطن ومكتسباته أو يقلق السكينة العامة للمحافظة وأمنها واستقرارها".

وأضاف العميد مرصع: "سنظل عيونًا ساهرة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين لتبقى المحافظة آمنة ومستقرة".

وصباح يوم الاحد، زار محافظ المهرة محمد علي ياسر، قيادة الشرطة العسكرية، للاطلاع على أوضاعها وجاهزية القتالية واستعدادها لتنفيذ المهام.. كما زار قيادة محور الغيضة والتقى بقيادات الوحدات الأمنية والعسكرية.

وأشاد المحافظ بالنجاحات التي تحققها هذه الوحدات وبجاهزيتها القتالية وتنفيذها للمهام بكفاءة واقتدار رغم الظروف الصعبة التي فرضتها الحرب على اليمن.

وجدد المحافظ بن ياسر، في كلمة له أمام القادة والضباط والأفراد اهتمام السلطة المحلية بالمؤسستين العسكرية والأمنية، من خلال العمل على تذليل الكثير من الصعوبات، وتحسن أوضاع منتسبيها.

وأكد محافظ المهرة، على أهمية الانضباط ورفع الجاهزية القتالية، استعداداً لتنفيذ اي مهام عسكرية وأن النجاحات التي حققتها محل تقدير واعتزاز لدى أبناء المحافظة.

يأتي ذلك في ظل تصعيد مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيا، في محافظة المهرة، ودعوات لطرد القوات الحكومية.





مشاركة الخبر:

تعليقات