وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. تدشين مشروع "وطهر بيتي" للسنة الرابعة على التوالي

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 01 أبريل, 2022 - 10:15 مساءً ]

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر، يوم الجمعة، مشروع "وطهر بيتي" الذي تنفذه مؤسسة "فينا خير" للتنمية والأعمال الإنسانية برعاية محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، وبإشراف مباشر من مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وبالتنسيق مع مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بالمحافظة.

وفي فعالية التدشين، أشاد الأمين العام بدور مؤسسة فينا خير الرائد في مجمل أنشطتها الخيرية والإنسانية والتنموية، معبراً عن شكره للقائمين على المؤسسة وأعضائها المتطوعين على جهودهم الكبيرة في نجاح مثل هذه الأعمال الخيرية التي تخدم بيوت الله الحرام.

وأكد سالم نيمر على استمرارية تقديم السلطة المحلية بالمحافظة كافة التهسيلات لمنظمات المجتمع المدني لكي يتمكنوا من تنفيذ جميع أنشطتهم.

ودعا منظمات المجتمع المدني أن تحذوا حذو مؤسسة "فينا خير" الرائد في كل المجلات والأنشطة التي تساهم في دعم المواطن ومساندة السلطة المحلية لأجل خدمة المحافظة.

من جانبه، قال نائب مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة الاستاذ سالم سويلم "إن مؤسسة "فينا خير" هي من المؤسسات الرائدة بالمحافظة" كونها تشتغل على قطاعات متنوعة، وأعمالها الخيرية مستمرة.

وفي السياق ذاته، قال نائب مدير عام مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بالمحافظة محمد الشاووش "كنا في العام الماضي مع مؤسسة "فينا خير" ب "80 جامع" والأعوام السابقة بأقل والان ندشن المشروع باستهداف "100 جامع " دليل على أن المؤسسة تمشي بخطوات ثابته وعلى دراسات مرسومة".

وكانت المديرة التنفيذية لمؤسسة "فينا خير" فاطمة خوار، قد رحبت بالأمين العام للمحافظة، ونائب مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل، ونائب مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد، وأوضحت، أن مشروع وطهر بيتي الذي يأتي للمرة الرابعة على التوالي، يستهدف 100جامعاً على مستوى المحافظة.

وأشارت إلى أن المشروع هو عبارة عن توزيع معدات وادوات نظافة وتعقيم متكاملة مع حملة تنظيف شاملة من قبل الفرق التطوعيه لفينا خير بجميع المديريات، وكذا ملصقات تحتوي على أدعية دينية، مبينة أن المشروع يهدف إلى تنظيف وتعقيم الجوامع استقبالاً لشهر رمضان المبارك وكذا إلى تفعيل دور الشباب في الأعمال الخيرية والإنسانية التي تخدم المجتمع.





مشاركة الخبر:

تعليقات