انتشال جثث 14 مهاجرا قبالة سواحل تونس     إصابة شاب مدني بانفجار لغم بدراجة نارية في حجة     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ ثلاثة عمليات هجومية ضد سفن أمريكية وإسرائيلية     تعز.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بالقتل     وفاة وإصابة 14 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     منتخب المهرة للشطرنج يحل بالمركز  الثاني عربياً في البطولة المُقامة بروسيا     جماعة الحوثي تطالب برنامج الأغذية العالمي باستئناف المساعدات في مناطق سيطرتها     محافظ المهرة يوجه بصرف بدل سفر للمعلمين من خارج المحافظة     مجلس الوزراء يوافق على خطة الانفاق للموازنة العامة للعام 2024     بريطانيا تؤكد التزامها بدعم جهود المبعوث الأممي لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام في اليمن     الانتقالي يهاجم الحكومة ويتّهمها بالفشل في إدارة ملف الخدمات في مناطق سيطرته     هيئة بريطانية: تلقينا إخطارا عن هجوم قبالة جيبوتي     محافظ المهرة يناقش جملة من القضايا المتعلقة بتطوير كرة القدم     محافظ المهرة يطلع على سير العملية التعليمية ويوجّه بصرف بدل سفر للمعلمين     البحرية البريطانية تقول إنها على دراية بهجوم جنوب غرب عدن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

إصلاح المهرة يدعو لإنقاذ العملة الوطنية وتفعيل مؤسسات الدولة

المهرة بوست - المهرة
[ الخميس, 16 سبتمبر, 2021 - 07:17 مساءً ]

دعا فرع حزب الإصلاح بمحافظة المهرة، القيادة السياسية إلى إنقاذ العملة الوطنية وتفعيل مؤسسات الدولة.

جاء ذلك في ندوة نقاشية، أقامها فرع حزب الإصلاح بالمهرة، بمناسبة الذكرى الـ 31 لتأسيسه، تحت عنوان، "إصلاح المهرة يقيم الإصلاح ثبات الموقف وتجدد العطاء".

وفي الندوة، استعرض القائم بأعمال رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح بالمهرة سالم احمد السقاف، مسيرة الاصلاح منذ تأسيسه إلى اليوم وأبرز المحطات والمنعطفات التي مرت بها اليمن ودور الاصلاح في التعامل مع كل هذه المنعطفات، وجهوده لمعالجة كل الخلافات وتقريب وجهات النظر بين الأطراف.

وأشار السقاف إلى دور قيادات الحزب التي أسست مداميك الاصلاح في محافظة المهرة وكان لها شرف تأسيس فرع المحافظة.

وتناول السقاف في كلمته، مواقف الاصلاح من الأحداث التي مرت بها البلاد منذ انطلاق ثورة الشباب الشعبية في العام 2011م والاحداث التي رافقت الثورة مرورا بالانقلاب الحوثي على الدولة، وكيف استطاع الاصلاح من مقاومة المشروع الايراني حتى اليوم.

ولفت إلى أن الاصلاح اليوم هو من يتقدم الصفوف في جبهات الشرف والبطولة وهو من يدفع ضريبة الدفاع عن الوطن باستشهاد العديد من قاداته وكوادره.

وفي المحور الثاني للندوة تحدث مدير الدائرة الاعلامية لإصلاح المهرة محمد سعيد كلشات عن أهمية وضرورة استعادة الدولة، لافتاً إلى أن الاصلاح يؤكد أن المعركة من أجل الحرية واستعادة الدولة ماتزال مرتبطة بالقيم النبيلة.

 وأشار إلى أن الاصلاح يرى أن العمل السياسي هو الضمان الوحيد لاستقرار الوطن واستعادة أمنه وتطوره.

وأكد كلشات على موقف الإصلاح تجاه ما تعيشه البلاد من أزمة اقتصادية ودعوة قيادة الدولة لإنقاذ العملة الوطنية وتفعيل كافة مؤسسات الدولة ومن أرض الوطن.

 وشدد على أن الهم الأول للإصلاح وكافة القوى الوطنية هو وقف انهيار اقتصاد البلاد وتحسين الوضع المعيشي للمواطنين.

وأكد كلشات على أن الاصلاح يرفض كل أشكال التضييق السياسي وتقييد الحريات، ودعا للحفاظ على القيم والأخلاق الاسلامية وتعزيز الشراكة مع كل القوى الوطنية الاخرى لتعزيز وحدة الصف الوطني.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات