وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة    
الرئيسية > أخبار اليمن

وكيل شؤون الشباب في المهرة يحذر من رفض الانتقالي الحوار وجر المحافظة إلى الصراع


وكيل شؤون الشباب في المهرة يحذر من رفض الانتقالي الحوار وجر المحافظة إلى الصراع

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 20 يوليو, 2020 - 09:25 مساءً ]

حذر مسؤول حكومة في محافظة المهرة، من ما أسمه جر المحافظة إلى الصراع والإقتتال الداخلي، ورفض دعوات الحوار والتقارب.

وقال وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب بدر كلشات المهري في رسائل مواجهة عبر صفحته بمواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك أن " باب الحوار والدعوات مستمرة لابعاد المهرة عن هذه الصراعات."مضيفا بأن كل شيء مرصود وللصبر حدود "وللوطن حقوق توجب على الشرفاء عدم السكوت والتحرك في الوقت المناسب" حد قوله.

وأضاف كلشات "  تنتهي العواطف والمجاملات حين نتلمس الخطر على بلادنا وتنتهي الحسابات السياسية حين تنادينا المهرة للحفاظ عليه."

وفي رسالة مبطنة للانتقالي المدعوم إماراتيا، قال كلشات " لكل من تسول له نفسة زعزعة امن المهرة عليه ان يتذكر زيارة عيدروس للمهرة واين كان مكان حراساته الشخصية حين فكرو تهريب المجرمين المساجين المتهمين في قضية قتل ارجو ان يستوعب المتحمسين ان المهرة تختلف عن المحافظات الاخرى على تعبيره. 

وأضاف "نعلم ان المرتزقة والمغرر بهم بعدد الاصابع وتكبر اوهامهم حين يصمت الشرفا بعتقادهم ان الصمت خوف او خذلان ولايعلمون ان الصمت مجرد ترك الفرصه للحوار ان يكون الوسيلة الوحيدة للحفاظ على امن المهرة واستقرارها."

وتعيش محافظة المهرة حالة من التوتر بعد رفض الإنتقالي التوقيع على وثيقة التلاحم التي يقودها وزير الدولة الأستاذ محمدعبدالله بن كده رغم موافقة كافة المكونات السياسية والقبلية في المهرة على التوقيع. 

 

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات