لحج.. قبائل الصبيحة تدعو للنكف تضامنا مع رجل أعمال اختطفته مليشيا الانتقالي     الداخلية تعلن ضبط 37 متهما على ذمة قضايا جنائية في عدة محافظات     تشكيلات العمالقة تعلن صد هجومًا للحوثيين جنوبي مأرب     مليشيا الانتقالي تواصل نهب أسلحة المعسكرات في سقطرى ونقلها لعدن     مسؤول حكومي: 7 شركات على صلة بالانتقالي تغضب من إعلان رئيس الحكومة فتح مناقصات لشراء الوقود     روسيا تشدد على أهمية مواصلة الدفع بالتسوية في اليمن     القوات  الأمريكية تعلن إصابة سفينة نفط بصاروخ حوثي في البحر الأحمر     العملة المحلية تسجل انهيارا جديدا في مناطق سيطرة الحكومة     اليمن في العتمة: نصف السكان يعانون من فقر شديد في الطاقة الكهربائية     هيئة حكومية تنفي حدوث خلل فني لإحدى طائرات اليمنية فوق سماء عدن     القسام: أجهزنا على 15 جنديا إسرائيليا شرقي رفح     توقعات بأجواء حارة في الصحاري اليمنية تصل إلى 42 درجة مئوية     اندلاع حريق في سفينة نفط جنوب غرب المخا     جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج    
الرئيسية > أخبار اليمن

إعدام قاتل ومغتصب الطفلة "آلاء" في مدينة إب وسط حشد شعبي كبير .. صور


يوسف الثوابي قبيل إعدامه - وسائل التواصل

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 01 يناير, 2019 - 04:39 مساءً ]


شهدت محافظة إب صباح اليوم الثلاثاء ، تنفيذ حكم الإعدام والتعزير بحق قاتل ومغتصب الطفلة آلاء يوسف الحميري.

وجرى تنفيذ حكم الإعدام والتعزير لـ "يوسف الثوابي" في ميدان الاستاد الرياضي بمدينة إب، بعد إدانته باغتصاب وقتل المجني عليها الطفلة آلاء يوسف الحميري "9 سنوات".

ونفذ الحكم بحضور أولياء دم المجني عليها، والمئات من أبناء مديرية جبلة وبقية مديريات المحافظة الذين تقاطروا منذ الصباح الباكر إلى الأستاد الرياضي.

وتداول ناشطون مقطع فيديو يظهر عملية الإعدام للثوابي بعدة طلقات من سلاح كلاشينكوف، قبل أن يتم نقله على رافعة في ذات المكان الذي أعدم فيه ، كتعبير عن الصلب والتعزير بعد رميه بالرصاص.

ومثلت جريمة خطف واغتصاب وقتل الطفلة آلاء يوسف الحميري مطلع ديسمبر الماضي، جريمة هزت وجدان اليمنيين بشكل عام وأبناء محافظة إب بوجه خاص.

وشكلت قضية رأي عام بفعل بشاعة الجريمة والضغط الشعبي من خلال التظاهرات والاحتجاجات التي شهدتها مدينتي جبلة وإب المطالبة بسرعة محاكمة الجاني وإنزال أقسى العقوبات بحقه واعدامه في ميدان عام ليكون عبرة لغيره ممن تسول لهم أنفسهم القيام بأي جريمة.






مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات