الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 48 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي     فضائل: جماعة الحوثي ترفض تنفيذ التزاماتها في الكشف عن مصير المخفيين قسرا وعلى رأسهم قحطان     القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة    
الرئيسية > أخبار اليمن

أول رد حوثي على إعلان الإمارات وقف هجوم الحديدة

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 01 يوليو, 2018 - 09:40 مساءً ]

نفت جماعة الحوثيين  "أنصار الله" في اليمن ، صحة إعلان الإمارات بشأن إيقاف دول التحالف العربي حملتها العسكرية في محافظة الحديدة غربي اليمن.

وقال الناطق باسم "حكومة الإنقاذ الوطني" التابعة لجماعة الحوثيين "أنصار الله" والمتمركز في صنعاء عبد السلام جابر، في تصريحات نقلتها عنه وكالة "سبأ" بنسختها الحوثية، إن "إصدار هكذا تصريحات من قبل قيادات رسمية في دولة الامارات،  يؤكد المؤكد أن ما يتعرض له اليمن هو غزو أجنبي وأن الأطراف المحلية المشاركة معه ليست سوى أدوات مأجورة للتغطية على حقيقة أطماع الغزاة".

اقرأ ايضاً : بقيادة حزب المؤتمر .. «10» أحزاب يمنية تطالب الحوثيين بالانسحاب من مناطق سيطرتهم وتسليم سلاحهم 

وتابع جابر ، قائلاً " ان التحالف العربي يظن أنه سيتمكن من احتلال محافظة الحديدة بين عشية وضحاها، وأوهم المجتمع الدولي أنها ستكون عملية خاطفة لن تستغرق سوى أيام قليلة"، على حد قولة.






اقرأ ايضاً : مسؤول حكومي يعلن تأييده لمطالب اعتصام أبناء المهرة  (الاسم+ تفاصيل) 


واعتبر جابر ان التحالف يحاول إعادة ترتيب صفوفه، وحشد قوات جديدة إلى الساحل الغربي بعد أن فقد ألوية عسكرية بكامل أفرادها وعتادها، لمحاولة الهجوم مرة أخرى على الحديدة".


المصدر: سبأ



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات