جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين     العليمي يصف الهجمات الحوثية على السفن بأنها "بطولات وهمية" ومحاولات انتهازية لتحقيق مكاسب سياسية     علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام     هجمات البحر الأحمر تعيد تشكيل تجارة الغاز الطبيعي المسال     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة ويحذر من تدفق السيول والعواصف الرعدية     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

شرطة تعز تدشن المرحلة العاشرة من مشروع التحكم المرئي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 23 يناير, 2023 - 10:19 صباحاً ]

دشنت إدارة عام شرطة محافظة تعز  المرحلة العاشرة من مشروع التحكم المرئي عبر كاميرات المراقبة.
 
واستهدف المشروع، الذي نفذته إدارة شرطة الدوريات الراجلة بالشراكة مع مبادرة سفراء السلام وتكتل أصوات مدنية وبالشراكة مع القطاع الخاص، منطقة الحصب ومنطقة بيرباشا بالإضافة إلى شارع التحرير الأسفل.
 
وخلال التدشين أشاد العقيد نبيل الكدهي مساعد مدير شرطة تعز لشؤون الأمن، بالجهود التي تبذلها إدارة شرطة الدوريات الراجلة من خلال تدشينها للمرحلة العاشرة من نظام التحكم المرئي.
 
وقال الكدهي إن هذا النجاح يضاف إلى النجاحات السابقة والتي أسهمت إلى حد كبير في نجاح العمل الأمني وإسهامه في ضبط الجريمة والحد منها وإلقاء القبض على المجرمين.. مثمنا في ذات الوقت الجهود المجتمعية والشراكة الفاعلة في مبادرة سفراء السلام وتكتل أصوات مدنية والشراكة الفاعلة مع القطاع الخاص وأصحاب المحلات التجارية  في إنجاح هذا المشروع. 
 
من جهته، أكد مدير إدارة شرطة الدوريات الراجلة العقيد عصام محمود أن شرطة الدوريات استكملت تنفيذ نسبة 85% من مشروع التحكم المرئي في مدينة تعز.. مشيراً إلى أن العمل جارٍ في استكمال المشروع في بقية الشوارع والأحياء داخل المدينة.
 
وقال محمود إن فرق العمل مستمرة في تنفيذ مهامها في عدد من الشوارع الرئيسية عقب استكمال الإجراءات اللازمة بالشراكة مع القطاع الخاص وأصحاب المحال التجارية لاستكمال ما تبقى من شوارع المدينة والذي بدوره ثمن جهودهم وإسهامهم الكبير في إنجاح المشروع وتفاعلهم في جميع المراحل السابقة.

 

وأكد أنه خلال الأيام القادمة سيتم استكمال المشروع في ما تبقى من مدينة تعز لتصبح المدينة بالكامل مستفيدة من هذا المشروع النموذجي والانتقال إلى المراحل القادمة في تغطية كافة المناطق والمديريات المحررة.





مشاركة الخبر:

تعليقات