إصابة مدنيين جراء إلقاء مسلحين قنبلة على مول تجاري في عدن     جماهير اتحاد جدة تستفز رونالدو في كأس السوبر السعودي     عناصر مسلحة تابعة للإنتقالي تقتحم فعالية فنية في عدن     رابطة حقوقية تطالب بالكشف عن مصير المختطفيين والمخفيين في سجون الانتقالي     قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية مسلحة في شبوة     توزيع 32 حراثة يدوية على المزارعين في لحج بتمويل كويتي     الانتقالي يهدد بإنطلاق معركة لطرد قوات المنطقة الأولى من وادي حضرموت     محافظ حضرموت يغادر إلى الإمارات بعد ساعات من تصريحاته الهجومية ضد القوات الحكومية بسيئون     المهرة.. رئيس اعتصام سيحوت والمسيلة يقدم دعماً مالياً لمدرسة الشهداء لتسيير كافة الأنشطة المدرسية     سفارة اليمن في موسكو تعلن وفاة مواطن يمني اثناء محاولة الهجرة إلى أوروبا     الاتحاد الأوروبي يشيد بقرار ادراج آثار مملكة سبأ على لائحة اليونسكو للتراث العالمي     المبعوث الأممي يجري مباحثات مع الجانب الألماني حول الوضع في اليمن     المهرة.. لقاء يناقش الاستعدادات لتنفيذ مشروع المساعدات الطارئة خلال موسم الشتاء     لجنة دولية: العام التاسع من حرب اليمن يفاقم معاناة اليمنيين ويعمق الاحتياجات     الصليب الأحمر: أكثر من 4 مليون يمني يعانون من أحد أشكال الإعاقة    
الرئيسية > أخبار اليمن

حريق يلتهم عدد من خيام النازحين في الحديدة

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 25 نوفمبر, 2022 - 07:02 مساءً ]

اندلع حريق هائل في مخيم العليلي بمديرية الخوخة جنوب محافظة الحديدة غرب اليمن، التي تسكنه مئات الأسر النازحة والمشردة من الحرب.

وقال مدير مكتب الإعلام بالخوخة يوسف الغليسي، في تصريحات صحفية، إن الحريق الذي لا يعرف جهة مصدر نشوبه، التهم 6 منازل لأسر نازحة.

وأضاف الغليسي، ان الاهالي والنازحين هرعوا لإخماد الحريق وتمكنوا من اخماده قبل ان تطال النيران بقية الخيام وتتسبب بكارثة في المخيم الذي يسكن بداخله ما يزيد عن 800 أسره نازحة.

ودعا المنظمات الانسانية المحلية والدولية لسرعة التحرك وانقاذ الاسر المنكوبة من الحريق الذي التهم كل ما بداخل الخيام من المعونات الغذائية والمواد الإيوائية، لدفع الضرر عن الاسر التي اصبحت بلا غذاء ولا مأوى.





مشاركة الخبر:

تعليقات