إصابة مدنيين جراء إلقاء مسلحين قنبلة على مول تجاري في عدن     جماهير اتحاد جدة تستفز رونالدو في كأس السوبر السعودي     عناصر مسلحة تابعة للإنتقالي تقتحم فعالية فنية في عدن     رابطة حقوقية تطالب بالكشف عن مصير المختطفيين والمخفيين في سجون الانتقالي     قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية مسلحة في شبوة     توزيع 32 حراثة يدوية على المزارعين في لحج بتمويل كويتي     الانتقالي يهدد بإنطلاق معركة لطرد قوات المنطقة الأولى من وادي حضرموت     محافظ حضرموت يغادر إلى الإمارات بعد ساعات من تصريحاته الهجومية ضد القوات الحكومية بسيئون     المهرة.. رئيس اعتصام سيحوت والمسيلة يقدم دعماً مالياً لمدرسة الشهداء لتسيير كافة الأنشطة المدرسية     سفارة اليمن في موسكو تعلن وفاة مواطن يمني اثناء محاولة الهجرة إلى أوروبا     الاتحاد الأوروبي يشيد بقرار ادراج آثار مملكة سبأ على لائحة اليونسكو للتراث العالمي     المبعوث الأممي يجري مباحثات مع الجانب الألماني حول الوضع في اليمن     المهرة.. لقاء يناقش الاستعدادات لتنفيذ مشروع المساعدات الطارئة خلال موسم الشتاء     لجنة دولية: العام التاسع من حرب اليمن يفاقم معاناة اليمنيين ويعمق الاحتياجات     الصليب الأحمر: أكثر من 4 مليون يمني يعانون من أحد أشكال الإعاقة    
الرئيسية > رياضة

السنغال تهزم قطر بثلاثية مقابل هدف في بطولة كأس العالم 2022

المهرة بوست - وكالات
[ الجمعة, 25 نوفمبر, 2022 - 06:46 مساءً ]

فاز المنتخب السنغالي على نظيره القطري بنتيجة 3-1، اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى في مونديال 2022.

وسجل المهاجم بولايي ديا، هدف السنغال الأول في الدقيقة 41 بعدما استفاد من خطأ "كارثي" لمدافع منتخب قطر، بوعلام خوخي، الذي أخطأ في إبعاد الكرة عن مرماه.

وأضاف فامارا دييدهيو، الهدف الثاني في الدقيقة 48.

وأحرز محمد مونتاري هدف تقليص الفارق لقطر في الدقيقة 78، وهو الهدف الأول لقطر في مونديال 2022 والأول لها على الإطلاق في تاريخ كأس العالم على اعتبار أن المشاركة الحالية هي الأولى لـ"العنابي" في المونديال.

وأعاد بامبا دينغ فارق الهدفين، بتسجيله الهدف الثالث للسنغال في الدقيقة 84.

وبهذه النتيجة، رفع المنتخب السنغالي رصيده إلى ثلاث نقاط في صدارة المجموعة الأولى بالتساوي مع منتخبي هولندا والإكوادور اللذين سيتواجهان في وقت لاحق اليوم.

أما قطر، فقد بقيت بلا رصيد من النقاط بعدما تكبدت خسارتها الثانية بعد الأولى في الجولة الأولى أمام الإكوادور 0-2، وباتت مهمتها شبه مستحيلة في التأهل إلى الدور المقبل.

وستقصى قطر رسميا في حال تأهل هولندا مع الإكوادور في مباراتهما اليوم.





مشاركة الخبر:

تعليقات