إصابة مدنيين جراء إلقاء مسلحين قنبلة على مول تجاري في عدن     جماهير اتحاد جدة تستفز رونالدو في كأس السوبر السعودي     عناصر مسلحة تابعة للإنتقالي تقتحم فعالية فنية في عدن     رابطة حقوقية تطالب بالكشف عن مصير المختطفيين والمخفيين في سجون الانتقالي     قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية مسلحة في شبوة     توزيع 32 حراثة يدوية على المزارعين في لحج بتمويل كويتي     الانتقالي يهدد بإنطلاق معركة لطرد قوات المنطقة الأولى من وادي حضرموت     محافظ حضرموت يغادر إلى الإمارات بعد ساعات من تصريحاته الهجومية ضد القوات الحكومية بسيئون     المهرة.. رئيس اعتصام سيحوت والمسيلة يقدم دعماً مالياً لمدرسة الشهداء لتسيير كافة الأنشطة المدرسية     سفارة اليمن في موسكو تعلن وفاة مواطن يمني اثناء محاولة الهجرة إلى أوروبا     الاتحاد الأوروبي يشيد بقرار ادراج آثار مملكة سبأ على لائحة اليونسكو للتراث العالمي     المبعوث الأممي يجري مباحثات مع الجانب الألماني حول الوضع في اليمن     المهرة.. لقاء يناقش الاستعدادات لتنفيذ مشروع المساعدات الطارئة خلال موسم الشتاء     لجنة دولية: العام التاسع من حرب اليمن يفاقم معاناة اليمنيين ويعمق الاحتياجات     الصليب الأحمر: أكثر من 4 مليون يمني يعانون من أحد أشكال الإعاقة    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأرصاد يتوقع طقساً بارداً إلى شديد البرودة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 26 نوفمبر, 2022 - 11:47 صباحاً ]

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، طقساً بارداً إلى شديد البرودة، على عدة محافظات، داعياً إلى أخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من الأجواء الباردة واستعمال وسائل التدفئة الآمنة خلال الـ 24 ساعة القادمة.


وذكر المركز في نشرته الجوية، أنه من المتوقع طقساً بارداً إلى شديد البرودة أثناء الليل والصباح الباكر في محافظات البيضاء، ذمار، صنعاء، عمران وصعدة .


ومن المحتمل أن يكون الطقس بارداً نسبياً في مرتفعات محافظات أبين ،لحج، إب، الضالع، شبوة وغرب الجوف، وأجزاء من المناطق الصحراوية.


وأشار المركز إلى هبوب رياح نشطة تصل أقصى سرعة لها إلى 28 عقدة على جنوب البحر الأحمر ومدخل باب المندب.


وأوضح المركز أن أدنى درجات الحرارة المسجلة في بعض محطات الرصد الجوي صباح اليوم بلغت 4.4 في ذمار، 5.6 في عمران، 6.8 في صنعاء، 8.3 في السدة.


ودعا المركز المواطنين، إلى الانتباه من برودة الأجواء، وارتداء الملابس الشتوية المناسبة والاستعمال الآمن لوسائل التدفئة.



ونبه المزارعين، إلى أخذ الحيطة والحذر من الأجواء الباردة والشديد البرودة لحماية محاصيلهم الزراعية .


كما نبه الصيادين ومرتادي البحر جنوب البحر الأحمر ومدخل باب المندب من اضطراب البحر وارتفاع الموج.





مشاركة الخبر:

تعليقات