مارب.. خروج محطة الكهرباء الغازية عن الخدمة     جماعة الحوثي تعلن استهداف أربع سفن في البحرين الأحمر والمتوسط     قبائل أبين تمهل الانتقالي أربعة أيام للإفراج عن نجلها المقدم "عشال" المختطف في عدن     قبليون يناقشون تداعيات جريمة قتل وإحراق مواطن في شبوة     غزة.. القسام تعلن قتل وجرح جنود صهاينة في معركة من المسافة صفر بالشجاعية     المجلس الرئاسي يشكل لجنة حكومية لإدارة أزمة احتجاز الحوثيين 4 طائرات     جماعة الحوثي: الطيران الأمريكي البريطاني يشن 4 غارات على مطار الحديدة     عدن.. الاستئناف توقف إجراءاتها القضائية مع الأمن بعد اعتداء عناصر الانتقالي على وكيل نيابة     تعز.. نفوق أكثر من 50 رأس غنم إثر صاعقة رعدية     تواصل الاقتراع بانتخابات الرئاسة الإيرانية للاختيار بين 4 مرشحين     هيئة بريطانية تعلن سقوط خمسة صواريخ بالقرب من سفينة تجارية شمال غربي الحديدة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء شديدة الحرارة خلال الـ 24 ساعة القادمة     سنتكوم تعلن تدمير طائرة بدون طيار أطلقها الحوثيون باتجاه البحر الأحمر     غزة.. المقاومة تنفذ 6 عمليات برفح ونتساريم والاحتلال يقصف مناطق بالقطاع     مشايخ ووجهاء سقطرى يشهرون مكونا للدفاع عن حقوق الجزيرة.. هذه أبرز مطالبهم    
الرئيسية > أخبار اليمن

1100 حالة وفاة وإصابة بحوادث مرورية في مناطق الحكومة خلال نصف عام


إرشيفية

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 20 أغسطس, 2022 - 12:32 مساءً ]

توفي وأصيب 1140 شخص بحوادث مرورية شهدتها مناطق سيطرة الحكومة المعترف بها، في النصف الأول من العام الجاري 2022م.

 

 

 

وقالت وزارة الداخلية في تقرير لها نشرته على موقعها الإلكتروني، إن الوضع الأمني في مناطق سيطرة الحكومة خلال النصف الأول من العام الجاري "إن إجمالي الحوادث المرورية التي شهدتها المحافظات المحررة، بلغت 1277حادثا، و 3282 مخالفة مرورية، تم ضبط ألف و 173 حادثا منها".

 

 

 

ولفتت إلى أن إجمالي حالات الوفيات والإصابات الناتجة عن تلك الحوادث والمخالفات المرورية بلغت 1140 حالة منها 189 وفاة و 951 إصابة".

 

 

 

واشارت إلى أن الخسائر المادية الناتجة عن تلك الحوادث، بلغت (342 مليونا و 485 ألف ريال).





مشاركة الخبر:

تعليقات