النائب العمراني يتهم "الرئاسي" بتسهيل تجزئة وتقسيم اليمن وتغييبها في القمة العربية     وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

شرطة السير بالمهرة تختتم فعاليات أسبوع المرور العربي

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 10 مايو, 2022 - 10:57 مساءً ]

اختتمت إدارة شرطة السير بالمهرة  فعاليات أسبوع المرور العربي الموحد وسط مشاركة فرق الكشافة في المحافظة والذي دُشن الأسبوع الماضي تحت شعار "مرور آمن ومتطور " واستمر خلال الفترة من 4_10مايو 2022م. 

وأشاد مدير عام أمن وشرطة المهرة العميد مفتي سهيل، بنجاح هذه الفعالية السنوية من أسبوع المرور والتي عملت على ترسيخ ثقافة الوعي المروري لدى المجتمع والحد من الحوادث المرورية التي أصبحت شبه يومية وأدت الى خسائر كبيرة في الأرواح والممتلكات. 

وثمن العميد صموده الجهود التي بذلتها إدارة شرطة السير وما حققته من انجازات ملموسة رغم قلة الإمكانات، مثمناً جهود رجال شرطة السير بالمحافظة الذين يعملون في ظروف صعبة ومشيداً بنشاطهم ومهنيتهم في أداء مهامهم.

من جانبه؛ قال مدير شرطة السير في مديرية الغيضة الملازم حسين المراني، إن تفاعل المجتمع في كل فئاته مع فعاليات أسبوع المرور كبير جداً لما لها من دور في نشر الثقافة المرورية في أوساط المجتمع، مثمنا جهود شرطة السير في إنجاح فعاليات اسبوع المرور العربي والتي أسهمت في خلق وعي مجتمعي مدرك لأهمية الالتزام بقواعد السير وآدابه مشيدا بالجهود الكبيرة التي بذلها منتسبوا الإدارة والوحدات الأمنية الأخرى والتي كان لها أثراً ملموسا لدى المواطنين خلال الفترة الماضية  تمثلت في تنظيم حركة السير وتخفيف الازدحام الحاصل في الشوارع الرئيسية للمدينة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات