روسيا تشدد على أهمية مواصلة الدفع بالتسوية في اليمن     القوات  الأمريكية تعلن إصابة سفينة نفط بصاروخ حوثي في البحر الأحمر     العملة المحلية تسجل انهيارا جديدا في مناطق سيطرة الحكومة     اليمن في العتمة: نصف السكان يعانون من فقر شديد في الطاقة الكهربائية     هيئة حكومية تنفي حدوث خلل فني لإحدى طائرات اليمنية فوق سماء عدن     القسام: أجهزنا على 15 جنديا إسرائيليا شرقي رفح     توقعات بأجواء حارة في الصحاري اليمنية تصل إلى 42 درجة مئوية     اندلاع حريق في سفينة نفط جنوب غرب المخا     جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام    
الرئيسية > أخبار اليمن

الشركة اليمنية للغاز تعتمد كمية إضافية لمحافظات عدن وتعز وحضرموت

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 06 مارس, 2022 - 10:45 مساءً ]

أعلنت الشركة اليمنية للغاز، يوم الأحد، اعتماد كمية إضافية من الغاز المنزلي إلى الحصص الرسمية المخصصة لمحافظات عدن وحضرموت وتعز.
 
وقالت وكالة سباء الرسمية، إن ذلك جاء خلال اجتماع لقيادة الشركة اليمنية للغاز عُقد، في العاصمة المؤقتة عدن.

ونقلت الوكالة عن المدير التنفيذي للشركة المهندس محسن وهيط، قوله: إن "الشركة اعتمدت ثلاث مقطورات (٧٥ طنا)، ستوزع يومياً بالتداول على المحافظات الثلاث، بواقع 25 طناً لكل محافظة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات وزير النفط عبدالسلام باعبود".
 
وأضاف، أن "اعتماد هذه الحصص جاء استجابة لتزايد حاجة المواطنين لمادة الغاز المنزلي في هذه المحافظات، وتغطية ذلك الاحتياجات ورفع جزء من المعاناة التي يعانيها المواطنون".





مشاركة الخبر:

تعليقات