حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. مناقشة آلية أعمال مشتركة للتوعوية بمخاطر الممنوعات بسيحوت

المهرة بوست - المهرة
[ الخميس, 02 سبتمبر, 2021 - 10:00 مساءً ]

ناقشت مديرة إدارة تنمية المرأة بمديرية سيحوت، أوسان عقيل باعباد، يوم الخميس، مع مسؤول الاستخبارات العسكرية للمديريات الساحلية بمحافظة المهرة المقدم البخيت محمد عليان الجدحي، ضمن برنامجه التوعوي لمكافحة الظواهر السلبية.

ويهدف اللقاء للتنسيق مع إدارة تنمية المرأة بمديرية سيحوت، للقيام بأعمال توعوية مشتركة تستهدف الأسر والمجتمعات النسائية عن مخاطر وأضرار مادة الشبو على الأطفال والشباب والمجتمع بشكلٍ عام.

ورحبت باعباد بالمقدم الجدحي، مثمنة الجهود التي يبذلها لمكافحة الظواهر السلبية وتحديداً مادة الشبو التي تعتبر الأخطر والأشد ضرراً على حياة شبابنا ومستقبل أجيالنا، والعمل بروح الفريق الواحد مع الأجهزة التنفيذية والأمنية ومنظمات المجتمع المدني لمحاربة هذه الآفة المدمرة للمجتمع.

وأشادت مديرة إدارة تنمية المرأة بسيحوت أوسان باعباد، بدور السلطة المحلية بالمديرية، وكذلك الجهود المبذولة من قِبل قيادة وأفراد أمن وشرطة سيحوت، بالإضافة لدور الأوقاف والإرشاد، وعقّال الحارات، في مكافحة الظواهر السلبية ومحاربتها من خلال البرامج والندوات التوعوية.

ومن جانبه أكد البخيت الجدحي، على ضرورة التنسيق مع كافة الأطراف الفاعلة في المجتمع والعمل معاً في سبيل القضاء على ظاهرة انتشار مادة الشبو، ومحاربتها والضرب بيداً من حديد لكل من تسوّل له نفسه العبث بأمن وحياة المواطن.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات