تشكيلات العمالقة تعلن صد هجومًا للحوثيين جنوبي مأرب     مليشيا الانتقالي تواصل نهب أسلحة المعسكرات في سقطرى ونقلها لعدن     مسؤول حكومي: 7 شركات على صلة بالانتقالي تغضب من إعلان رئيس الحكومة فتح مناقصات لشراء الوقود     روسيا تشدد على أهمية مواصلة الدفع بالتسوية في اليمن     القوات  الأمريكية تعلن إصابة سفينة نفط بصاروخ حوثي في البحر الأحمر     العملة المحلية تسجل انهيارا جديدا في مناطق سيطرة الحكومة     اليمن في العتمة: نصف السكان يعانون من فقر شديد في الطاقة الكهربائية     هيئة حكومية تنفي حدوث خلل فني لإحدى طائرات اليمنية فوق سماء عدن     القسام: أجهزنا على 15 جنديا إسرائيليا شرقي رفح     توقعات بأجواء حارة في الصحاري اليمنية تصل إلى 42 درجة مئوية     اندلاع حريق في سفينة نفط جنوب غرب المخا     جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

شرطة السير بالمهرة تنفذ مسح ميداني لتحديد أماكن تركيب التنبيهات المرورية

المهرة بوست - المهرة
[ الخميس, 05 أغسطس, 2021 - 04:07 مساءً ]

نفذت شرطة السير بمحافظة المهرة، مسح الميداني للاماكن التي بحاجة للعلامات والارشادات المرورية والتي تتكرر فيها الحوادث، على الخط الدولي الغيضة شحن بمحافظة المهرة.

وقال مدير شرطة السير بمحافظة المهرة العقيد سالم عمر الكثيري، إن المسح الميداني جاء تنفيذا لتوجيهات محافظ المهرة ومدير الأمن والشرطة العميد مفتي سهيل صموده لتحديد أماكن تركيب الإشارات المرورية نظراً للحوادث المتكررة.

وأضاف أنه جرى تحديد النقاط السوداء ونوعية الإشارات المرورية، مشيرة الى انه سيتم تأمين الخط الدولي ووضع التنبيهات اللازمة وخاصة للسواقين المارين لأول مره بهذا الخط.

ولفت مدير شرطة السير الغيضة الملازم حسين المراني إلى أن الهدف من النزول هو للتقليل من الخسائر البشرية لهذه لأماكن النقاط السوادء و التي تكثر فيها الحوادث مع توضيح بالعلامة التحذيرية التي سيتم زرعها والمسافة التي تحد من هذه الحوادث قبل ارتكابها.

واشار المراني إلى أن أغلب الحوادث تتكرر في عقبه تنهاله ومعظم السائقين لايعرفون خطوره هذه الطريق والذي بلغت عدد الحوادث فيها العام2021 إلى ٢٦ حادث مروري إنقلاب راح ضحيتها ٧وفيات و٤١ مصاب وخسائر ماديه منها بضائع ومركبات ٣٤مليون.

وجاء تشكيل لجنة المسح الميداني بعد اعتماد منظمة شركاء اليمن بتمويل عدد من المشاريع منها توفيير الإشارات المرورية والتنبيهات للخطوط الطويلة من ضمنها خط الغيضة شحن وخط الغيضة حوف والذي يفتقر للعلامات المرورية وتتسبب في خسائر في الارواح والممتلكات، تحت إشراف السلطة المحلية بالمحافظة.

وتتكون لجنة المسح الميداني من مدير شرطة السير بمحافظة المهرة العقيد سالم عمر الكثيري ومدير شرطة السير مديرية الغيضه الملازم حسين احمد المراني ومندوب الأشغال العامة ومندوب من الشريك المنفذ "مؤسسة فينا خير" .





مشاركة الخبر:

تعليقات