محافظ المهرة يؤكد على سرعة إصلاح الطرقات المتضررة جراء سيول الأمطار     وصول ستة من معتقلي جوانتانامو إلى اليمن     5 مكملات غذائية شائعة ترفع قدرة التركيز في دماغ الإنسان     المهرة.. المحافظ بن ياسر يستقبل منتخب المحافظة للشطرنج ويشيد بتحقيقه المركز الأول     مأرب.. انقطاع شبكة الاتصالات والإنترنت مجددًا     الأرصاد يتوقع هطول مزيد من الأمطار مصحوبة بالعواصف     جامعة تعز تقر استئناف الدراسة الأسبوع المقبل     منظمة "سام" تدين تفجير منزل مواطن بالبيضاء     صفقة تبادل ثانية في البيضاء بين المقاومة والحوثيين     الجيش التونسي يمنع رئيس برلمان البلاد ونائبته من دخوله     الرئيس التونسي يطيح برئيس الحكومة ويجمد عمل البرلمان ويرفع الحصانة عن النواب     مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء يطلع على سير العملية التوليدية بكهرباء المهرة     ستة منهم وصلوا المكلا.. سام: ترحيل الإمارات لمعتقلي غوانتنامو تنصلٌ من التزاماتها القانونية     شرطة تعز تكشف ملابسات جريمة اختطاف وقتل مواطن في بئر مهجورة     منظمة حقوقية تطالب السلطات السعودية بالإفراج عن مواطن يمني معتقل منذ سنتين    
الرئيسية > أخبار اليمن

أبين.. مدير أمن لودر الجديد يتسلم مهامه

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 21 يوليو, 2021 - 10:24 مساءً ]

قالت إدارة أمن محافظة أبين، يوم الأربعاء، إن مدير أمن مديرية لودر الجديد استلم مهامه، بعد أيام من دحر عناصر الانتقالي وسيطرت قوات الأمن على مركز المديرية.

وذكرت إدارة أمن أبين في صفحها على فسيبوك، إنه جرى، عصر يوم الأربعاء، عملية الاستلام والتسليم بين مدير أمن لودر المكلف من قبل مدير أمن المحافظة النقيب عامر جبور والمدير المعين المقدم عادل العوسجي.

وأضافت أن عملية الاستلام والتسليم جرت وسط أجواء إيجابية ومرحة بمقر قيادة أمن لودر، وبحضور اللجنة المكلفة من قبل مدير أمن محافظة أبين العميد أبو مشعل الكازمي، للإشراف على عملية الاستلام والتسليم.

ولفت إلى أن مدير أمن المحافظة كلف لجنة للإشراف على هذه العملية بقيادة نائب مدير أمن أبين العقيد بسام كردة ومدير قسم البحث الجنائي بالمحافظة العقيد عبدالناصر قنان وقائد قوات الطوارئ بالمنطقة الوسطى العميد أبو قحطان الدياني وسكرتير مكتب مدير أمن المحافظة النقيب زهير الحنشي ومدير التوجيه المعنوي النقيب ابو عدي الإسرائيلي وبحضور عدد من القيادات الأمنية والعسكرية.

الجدير بالذكر أن مديرية لودر شهدت توتراً أمنيا وتمرد سابق بسبب عدم تسليم إدارة الأمن من قبل المدير السابق /الخضر حمصان.

الأمر الذي أدى إلى خروج حملة أمنية بقيادة مدير أمن أبين تمكنت خلالها من بسط سيطرتها الكاملة على إدارة أمن لودر بعدها كلف مدير أمن أبين مديراً لإدارة الامن قبل أن يصدر قرار وزاري لاحقاً بتعيين المقدم عادل العوسجي مدير لأمن مديرية لودر الذي بدوره استلم عمله اليوم.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات