النائب العمراني يتهم "الرئاسي" بتسهيل تجزئة وتقسيم اليمن وتغييبها في القمة العربية     وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

وكيلة شؤون المرأة بالمهرة تدعو إلى التكاتف لمواجهة الظواهر السلبية بالمحافظة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 25 مارس, 2021 - 09:43 صباحاً ]

دعت وكيلة شؤون المرأة بالمهرة، خديجة باكريت، إلى التكاتف لمواجهة الظواهر السلبية في المحافظة. 

 

وقالت باكريت في منشورٍ تابعه محرر "المهرة بوست": "لا يخفى على الجميع ما تمر به البلاد من أوضاع إنسانية واقتصادية صعبة بسبب الصراعات كذلك الوضع الصحي المحلي والدولي الصعب بسبب جائحة كورونا أيضا ظهور الظواهر السلبية و التى هي دخيلة على مجتمعنا من إنتشار المخدرات والقتل". مضيفة: "وهي لا تخص أسرة أو قبيلة بل هي ظاهرة انتشرت وبشكل مخيف". 

 

وأشارت إلى أن هذه الظواهر السلبية هي بسبب قلة الوعي المجتمعي". 

 

ودعت باكريت "كل أم وزوجة وابنه وأخت والمجتمع بأكمله أن يكون عونا في التوعية بهذه الظواهر الاجتماعية السلبية و التى يكتوي بنارها الجميع". مؤكدة أن الوضع صعب جدا وخطير". 

 

وقالت وكيلة المحافظة "يجب تكاتف الجميع وان نكون يد واحدة للحفاظ على أبنائنا وعلى النسيج الاجتماعي". 

 

ولفتت إلى أن "المرأة هي نصف المجتمع بل هي المجتمع كله فهي مثل القلب في الجسد إن صلح صلح الجسد كله فالام مدرسة إذا أعددتها أعددت شعبا طيب الاعراق".

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات